مؤتمر أمانة العاصمة يهنئ أبو راس بثورة اكتوبر

الميثاق نت: -
تلقى الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة بمناسبة حلول الذكرى ال56 لثورة ال14 من اكتوبر المجيدة من الاخ الدكتور جمال الخولاني رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة ومختلف فعاليات المؤتمر بالامانة، فيما يلي نصها :

هذا نصها :0

الأخ المناضل /الشيخ صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
يسرني بإسمي ونيابة عن إخواني أعضاء قيادة الفرع وقيادة المؤتمر بالدوائر وكافة أعضاء وقواعد المؤتمرالشعبي العام بأمانة العاصمة صنعاء أن أهنئكم بالذكرى ال 56 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة ,

الثورة التي انطلقت من جبال ردفان الشامخة والتف حولها الأبطال والثوار من كل أنحاء شماله وجنوبه شرقه وغرب ليزلزلوا الأرض من تحت أقدام الإستعمار البريطاني في الجزء الجنوبي من الوطن, واستمر نضال الشعب اليمني حتى أجبروا الإستعمار على الرحيل مهزوما مدحورا في ال30 من نوفمبر 1967 .

وبهذه المناسبة أدعو الله لكم بالعون والتوفيق في قيادة تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها وطننا الغالي ,

وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة علينا وقد تحقق لوطننا ولشعبنا الصابر الأمن والاستقرار .
وتقبلوا خالص التحية والتقدير.

اخوكم/الدكتور جمال عبدالخالق الخولاني
عضو اللجنة العامة
رئيس فرع المؤتمر بامانة العاصمة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مؤتمر أمانة العاصمة يهنئ أبو راس بثورة اكتوبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق الأمم المتحدة: 97 ألف لاجئ وصلوا اليمن خلال 8 أشهر
التالى جماعات سورية معارضة تدعمها تركيا [تدخل مدينة رأس العين] الحدودية مع احتدام القتال