اليمنيون يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

الميثاق نت: -
احتشد ملايين اليمنيين اليوم السبت في عدد من الساحات والميادين للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك اطار احتفالات بلادنا وسائر بلاد المسلمين بهذه المناسبة العظيمة "ذكرى النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم".

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم كرنفالا احتفاليا بمناسبة المولد النبوي الشريف بمشاركة مئات الآلاف من أبناء صنعاء العاصمة والمحافظة.

وتخلل فعالية المناسبة آيات من الذكر الحكيم وألقيت كلمات ومشاركات تؤكد أهمية المناسبة المباركة والأثر العظيم لإحيائها واستلهام الدروس والاقتداء والتأسي برسول الله واستذكار سيرته العطرة.

وتنوع الحضور اليمني الواسع والمهيب بميدان السبعين بين رجال ونساء وكبار وصغار ومن مختلف شرائح المجتمع في مناسبة "الرحمة المهداة" رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وجدد المشاركون ولاءهم وانتماءهم وحبهم لرسول الله من خلال الحضور المشرف، مؤكدين أن هذا الاحتفال دليل على أن الشعب اليمني متمسك برسول الله ولا يمكن أن يتخلى عن انتمائه وعن ارتباطه بالنبي.

وقالوا ان اليمنيين يقومون بإظهار المناسبة بهذا الزخم الجماهري لأن هذا الشعب هو من أوائل من أسلموا، فهم الأنصار وأحفاد الأنصار الذين ناصروا رسول الله في جميع حروبه وكانوا سنده ومدده.

واضافوا: انهم يستقبلون هذه المناسبة الجليلة ، التي كانت مولداً للهدى ونبراساً للإنسانية، بكل مشاعر البهجة ونستلهم من صاحبها الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة في إرساء قيم الحق والعدل والمساواة والتسامح والقبول بالاخر ، والدعوة إلى الأمن والسلام للبشرية جمعاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليمنيون يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق محكمة سعودية تقضي بالسجن حتى 25 سنة لمتهمين بـ[التكفير وتمويل الإرهاب]
التالى الأمم المتحدة تحث لبنان على [تشكيل حكومة تتحلى بالكفاءة] والمصارف تغلق أبوابها