رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العلامة محمد مرعي

الميثاق نت - -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق بن أمين ابو راس، برقية عزاء ومواساة الى العلامة علي محمد علي المرعي و اخيه الشيخ احمد وكافة اسرة الفقيد و تلاميذة و الشعب اليمني و الامة الاسلامية بوفاة الشيخ العلامة محمد علي مرعي مفتي محافظة الحديدة رئيس جامعة دار العلوم الشرعية وعضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.
وأعتبر ابو راس رحيل االشيخ المرعي فقد المؤتمر و المحافظة و و الامة الاسلامية واحدا من اعلام العلم العظماء الذين كرسوا حياتهم لخدمة العلوم الشرعية خصوصا بجامعة دار العلوم الشرعية التي تخرج منها العديد من علماء اليمن و العالم الاسلامي. إذ كرس حياته كشخصية اجتماعية و برلمانية في خدمة المجتمع و الاهتمام بالمشاريع الخدمية و في مقدمتها عمارة المساجد.

وفي برقية العزاء عبّر رئيس المؤتمر الشعبي العام بإسمه ونيابة عن قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن صادق التعازي وعميق المواساة في هذا المصاب الجلل.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العلامة محمد مرعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق تقارير أحكام صيام «الست من شوال»
التالى إسبانيا تدعو لقواعد مشتركة للتنقل [عبر حدود دول الاتحاد الأوروبي]