جو بايدن: فشل ترمب بإدارة أزمة كورونا [يجعله غير أهل بتاتاً للرئاسة]

جو بايدن: فشل ترمب بإدارة أزمة كورونا [يجعله غير أهل بتاتاً للرئاسة]
جو بايدن: فشل ترمب بإدارة أزمة كورونا [يجعله غير أهل بتاتاً للرئاسة]
المرشّح الديمقراطي إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن (أ.ب)
الملعب:
اعتبر المرشّح الديمقراطي إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن، يوم الأربعاء، أنّ فشل منافشه الجمهوري الرئيس دونالد ترمب في إدارة الأزمة الوبائية الناجمة عن «كوفيد - 19»... «يجعله غير أهل بتاتاً» لتولّي الرئاسة.

وقال بايدن، في خطاب ألقاه في ويلمنغتون بولاية ديلاوير، إنّ «المسؤولية الأولى للرئيس هي حماية الشعب الأميركي، وهو لم يفعل ذلك. هذا أمر يجعله غير أهل بتاتاً لتولّي الرئاسة»، بحسب «وكالة الصحافة الفرنسية».
وأشار إلى رفض ترمب فرض إجراءات على الصعيد الوطني لمكافحة الفيروس مثل تدابير التباعد الجسدي وإلزامية وضع الكمامة.
كما أكّد نائب الرئيس السابق أنّه لا يثق بتاتاً بترمب بكلّ ما يتعلّق بإنتاج لقاح فعّال ضدّ فيروس «كورونا المستجدّ»، وتوزيعه، وقال: «أثق باللّقاحات، وأثق بالعلماء، لكنّني لا أثق بدونالد ترمب، والآن لا يمكن للأميركيين أيضاً أن يثقوا به». وأضاف: «هناك شيء واحد مؤكّد: لا يمكننا أن نسمح للسياسة بأن تتدخّل في اللقاح بأي شكل من الأشكال».
كان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، أعلن في وقت اليوم، أن لقاحاً للوقاية من فيروس «كورونا» قد يكون متاحاً خلال ثلاثة إلى أربعة أسابيع.
وكالات

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جو بايدن: فشل ترمب بإدارة أزمة كورونا [يجعله غير أهل بتاتاً للرئاسة] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق محافظ عدن أحمد لملس [يتفقد] أعمال تأهيل مستشفى عدن العام وسير العمل في مركز غسيل الكلى
التالى رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية يعلن رغبته [في تسليم مهامه بنهاية أكتوبر]