«الغسالات القاتلة».. نصف مليون قنبلة موقوتة في البيوت

بعد اعترافات بوجود خلل قد يحول مجفف الغسالة الأوتوماتيكية إلى ما يشبه القنبلة الموقوتة، قررت شركة «ويرلبول» الأمريكية استدعاء ما يقترب من نصف مليون قطعة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وقال موقع «سكاي نيوز» البريطاني إن مئات الآلاف من مجففات الغسالات تشكل خطرا حقيقيا على المنازل، وتهدد بالانفجار في أي وقت.

وفي هذا الصدد، أصدرت «ويرلبول» نداء عاجلا لأصحاب الأجهزة المشمولة في الاستدعاء، بضرورة إحضارها من أجل استبدالها أو إصلاحها، بهدف الوقاية من مخاطرها, وقالت «ويرلبول» إن النداء استهدف 500 ألف مجففة ملابس في يوليو الماضي، لكن الشركة لم تستقبل سوى 65 ألف آلة حتى الآن.

وتابعت: «على أصحاب الأجهزة المعطلة إحضارها على وجه السرعة وعدم تجاهل هذا النداء».

وتتعلق عملية الاسترجاع، التي طلبها مكتب سلامة المنتجات في الولايات المتحدة، بطرز معينة من مجففات Hotpoint وIndesit وCreda وSwan التي تم تصنيعها بين عامي 2004 و2015.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الغسالات القاتلة».. نصف مليون قنبلة موقوتة في البيوت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بتكلفة 12 مليون دولار.. مصر تفتتح قصر محمد علي في 2020
التالى زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين