محمد بن زايد يستقبل رائدي الفضاء المنصوري والنيادي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم أمس رائدي الفضاء الإماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي لدى وصولهما مطار الرئاسة عائدين من روسيا بعد نجاح رحلة المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية، وذلك تقديرًا من قيادة الدولة واعتزازًا بأبناء الإمارات الذين يسهمون في رفعتها وبناء أمجادها بين الأمم.

وفور دخول الطائرة الخاصة التي تقل هزاع المنصوري والنيادي أجواء دولة الإمارات رافقتها طائرات حربية تكريمًا لهما وترحيبًا بعودتهما إلى أرض الوطن. كما قدم فريق فرسان الإمارات عرضًا جويًا رافق هبوط الطائرة، حيث كان في الاستقبال ذوو رائدي الفضاء على أرض المطار.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة هزاع المنصوري على سلامة العودة من رحلته الناجحة والموفقة إلى محطة الفضاء الدولية، مشيدا بالروح العالية والهمة الكبيرة وقوة الإرادة التي ظهر بها خلال كل مراحل هذه الرحلة، مما أسهم في نقل صورة طيبة عن الإمارات وشعبها إلى العالم كله، وأكد ريادتها وقوة إرادتها للمشاركة في مسيرة التقدم الإنساني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد بن زايد يستقبل رائدي الفضاء المنصوري والنيادي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق شاهد مي العيدان تهاجم جمهور الأردن: « يلعن أبوكم على أبو صدام » !
التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب