بعد المرض الميؤوس منه.. شاب يحقق أمنيته الأخيرة مع «حب عمره»

بعد المرض الميؤوس منه.. شاب يحقق أمنيته الأخيرة مع «حب عمره»
بعد المرض الميؤوس منه.. شاب يحقق أمنيته الأخيرة مع «حب عمره»

بعد أن أبلغه الأطباء عن عجزهم القيام بأي شيء من أجل إنقاذه، وضع شاب يحتضر قائمة رغبات أراد تحقيقها قبل وفاته، خصوصًا أنه يعاني من ورم خبيث في المخ منذ أن كان في عمر الثامنة عشر.

ومن بين الرغبات التي أراد الشاب الإنجليزي مايلز هاريسون، البالغ من العمر 27 عامًا، تحقيقها قبل وفاته «الزواج من حب عمره».

وتحوّلت هذه الأمنية إلى حقيقة مؤخرًا، عندما تجمّع الأصدقاء والعائلة لتحقيق حلم هاريسون، وفقًا لشبكة «فوكس نيوز» الإخبارية.

بعد فترة وجيزة على إبلاغه بأن الأطباء لن يمكنهم القيام بأي شيء لإنقاذ حياته، قرّر هاريسون أن يتقدم بطلب الزواج من ليز، التي أصبحت زوجته الآن، من فراشه في مشفى «نورث ديفون».

وبعد التقدم بطلب الزواج، أمطرت الممرضات الزوجين بالتهاني والزهور والتقاط صور مرتجلة، مما لفتت انتباه مخططة الزواج لويز هيدجز التي كانت في المستشفى بالصدفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد المرض الميؤوس منه.. شاب يحقق أمنيته الأخيرة مع «حب عمره» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البحرين تدعو مواطنيها إلى عدم السفر للعراق في الوقت الراهن
التالى العثور على جثة رجل في عجلة طائرة بعد هبوطها بالمغرب