38 سنتاً.. ضريبة "الأسئلة الغبية" في مطعم أمريكي

38 سنتاً.. ضريبة "الأسئلة الغبية" في مطعم أمريكي
38 سنتاً.. ضريبة "الأسئلة الغبية" في مطعم أمريكي

يتبع أحد المطاعم الأمريكية سياسة غريبة من نوعها من خلال فرض رسوم إضافية على الزبائن الذي يسألون أسئلة "غبية"، بقيمة 38 سنتاً أمريكياً على الفاتورة.

ويتفاجأ كثير من موظفي المطاعم حول العالم بالعديد من الأسئلة الغريبة، الأمر الشائع الذي جعل مطعم تومز داينر Tom’s Diner في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، يفرض رسوما على عملائه بهذه القيمة.

وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، تهدف هذه السياسة الغريبة والفريدة من نوعها، إلى جعل الزبائن يفكرون أولاً قبل طرح أسئلة سخيفة أو غبية على موظفيه وفي الوقت نفسه طريقة لجعل الزبائن يضحكون وسط ضغوطات الحياة.

وعلقت ساندرا، إحدى العاملات في تومز داينر، قائلة: "إنها سياسة مضحكة تهدف فقط إلى جعل العملاء يبتسمون، ولدينا الكثير من الأشياء الحمقاء مثل هذه في قائمة طعامنا ولكننا لا نضعها على الفاتورة، إلا إذا طلب العميل ذلك".

وبدأ المطعم في فرض هذا النوع من الرسوم لأول مرة على يد مالكه توم ميسينا، في عام 1999.

وانتشر خبر فرض هذا المطعم لرسوم الأسئلة الغبية بعد نشر أحد عملائه صورة فاتورته على موقع ريديت reddit، وجذبت مئات التعليقات والمشاهدات، لدرجة أن بعضهم علقوا مازحين بأنهم سيكونوا أغنياء في حالة تلقيهم رسوما أو غرامات على الاستمتاع للأسئلة الغبية والسخيفة أو الإجابة عليها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 38 سنتاً.. ضريبة "الأسئلة الغبية" في مطعم أمريكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!