أغرب طريقة لطلب الزواج من فتاة بـ 16 دبابة !

أغرب طريقة لطلب الزواج من فتاة بـ 16 دبابة !
أغرب طريقة لطلب الزواج من فتاة بـ 16 دبابة !

استطاع ضابط روسي أن يحفر لحظة تقدمه لخطبة حبيبته في ذاكرتها وزملائه ، بعدما تعاون معهم في عمل مناورة عسكرية بالدبابات على شكل قلب ومن ثم قام بالجلوس على ركبته طالباً يدها بطريقة مبتكرة في عالم الرومانسية .

والمثير للدهشة أن وزارة الدفاع الروسية قامت بنشر مقطع الفيديو مشجعة الضابط على فكرته الجديدة والتي تزامنت مع إحتفالات عيد الحب .

وقام الجندي دينيس كازانتسيف بإصطحاب صديقته ألكسندرا كوبتوفا وسط الدبابات وعيناها مغمضتين، ثم نزل كازانتسيف على ركبته ممسكا باقة من الورود الحمراء، قائلا: “نحن معا منذ مدة طويلة جدا. لقد تجاوزنا عامل الوقت والمسافات. تزوجيني .
!”
وعلقت خطيبته كوبتوفا قائلة : “أنا لا أفهم ما يجري” “لم أكن أتوقع هذا أبدا .

وحظيت الفكرة على إعجاب المجتمع الروسي وسط حالة من التنافس والتسابق على تقديم الأفكار المبتكرة في التعبير عن مشاعرهم لشركاء حياتهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أغرب طريقة لطلب الزواج من فتاة بـ 16 دبابة ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق كيف كانت النهاية المأساوية للسفينة "شقيقة التيتانيك"؟
التالى "لم يلحق بحياته".. فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي