بالفيديو والصور : شقيق أمير قطر يغتصب ممرضة أمريكية ويعتدي عليها بطريقة وحشية

ترجمة حصرية : يواجه خالد بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر “تميم”، تهمة متعلقة بالتعدي الوحشي واغتصاب ممرضة أمريكية، كشفت التحقيقات أنها خطيبة الدكتور الأمريكي ماثيو أليندي، الذي كان يعمل ممرضا خاصًا للشيخ خالد.

وبحسب “الديلي ميل”، فإن التعدي واغتصاب خطيبة “ماثيو” مرتبط بدعوى قضائية أقامها منذ فترة ضد الشيخ القطري يتهمه باحتجازه ويطالبه فيها بدفع نحو ٣٤ مليون دولار كتعويض.

وقال “ماثيو” إن الشيخ القطري كان يحتجزه لمدة ٣ أيام متواصلة بدون نوم وذلك أثناءحفلات ماجنة كان يقوم به، واضطر إلى الهرب والقفز من خارج أسوار القصر، وتعرض لإصابات.

وأوضح “ماثيو” أنه عاد إلى منزله في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، الشهر الماضي، فوجد صديقته “آبي هان” مصابة بجروح خطيرة وغير قادرة على الحركة وذلك داخل غرفة نومها، كما اكتشف أن الجدران مغطاة بالدم.

وأشار إلى أنه تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة وقد دخلت في غيبوبة وأخبره الأطباء أنهم غير واثقين من تحسن حالاتها.

وأضاف: “خرجت صديقتي من المستشفى بعد أسبوعين من الحادث، واكتشفنا تعرضها لتلف في الدماغ بعدما تلقت ضربات هائلة على رأسها”.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو والصور : شقيق أمير قطر يغتصب ممرضة أمريكية ويعتدي عليها بطريقة وحشية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

التالى المغرب تسجل 15 إصابة جديدة بـ"كورونا" ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 617