اغتصاب متزوجة أغوتها صديقة السوء بتكوين صداقات مع الرجال

تعرضت سيدة أربعينية، في الإمارات، للاغتصاب، بعدما استجابت لنصيحة صديقتها السوء بضرورة الانطلاق، وتجربة أشياء جديدة في الحياة، وتكوين صداقات مع الرجال، حتى تتخلص من ملل حياتها الزوجية.

وكانت صديقة السوء، قد أغوت المجني عليها بضرورة الانطلاق، مؤكدة لها بأنها تخسر الكثير في حياتها الروتينية المملة، ولا يوجد خطأ في تكوين صداقات مع رجال.

واستجابة لوساوس الصيقة السوء، وافقت المجني عليها على إضافة أول صديق عبر إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، وتبادلت معه الصور وأرقام الهواتف حتى أقنعها بالخروج معه.

وذهبت الزوجة للقاء صديقها في وقت متأخر من الليل، وبعد انتهاء السهرة وعند عودتها لسيارتها، فوجئت بشخص غريب يقودها نحو سيارته، فهم صديقها بمساعدتها، لكن واجهه المعتدي وأخبره بأنه يعرف كل شيء عن علاقتهما، وسيفضحه إذا لم يغادر المكان حالاً، ومن ثم اغتصبها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اغتصاب متزوجة أغوتها صديقة السوء بتكوين صداقات مع الرجال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الفيفا يقرر مد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الحالى
التالى البحرين تعلن عن حالة وفاة جديدة لمواطن سبعيني بسبب "كورونا"