بريطانيا: السجن عامين لمن يسعل عمداً بوجه رجال الشرطة أو الطوارئ

بريطانيا: السجن عامين لمن يسعل عمداً بوجه رجال الشرطة أو الطوارئ
بريطانيا: السجن عامين لمن يسعل عمداً بوجه رجال الشرطة أو الطوارئ

لندن - (رويترز): قال مدير الادعاء العام في بريطانيا ماكس هيل، إن أي شخص يزعم أنه مصاب بفيروس كورونا ويسعل عمدا في وجه موظفي الطوارئ سيواجه عقوبة السجن لمدة عامين.

وأضاف هيل أن تقارير وردت في الأيام الأخيرة عن أشخاص يسعلون في وجه رجال الشرطة وغيرهم من موظفي الطوارئ والعاملين في المتاجر. وأوضح أن المسؤولين عن ذلك سيواجهون اتهام بالاعتداء.

وأضاف هيل في بيان "موظفو الطوارئ يحظون بأهمية أكثر من أي وقت مضى مع اصطفاف المجتمع في مواجهة وباء كورونا".

وأردف قائلا "لذلك أفزعتني تقارير تفيد أن أشخاصا يزعمون أنهم مصابون بمرض كورونا ويسعلون عن عمد في وجوه ضباط شرطة وغيرهم ممن يقفون في الصفوف الأمامية. سأكون واضحا للغاية: هذه جريمة يتعين وقفها".

وقال الادعاء العام الملكي إن رجلا "45 عاما" اعترف بثلاثة اتهامات بالاعتداء على موظف طوارئ بعد أن زعم أنه مريض بالفيروس وسعل في وجوه ضباط بشرطة لندن كانوا يعتقلونه لسبب آخر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بريطانيا: السجن عامين لمن يسعل عمداً بوجه رجال الشرطة أو الطوارئ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "كاديلاك" تكشف عن أكثر السيارات الكهربائية فخامة
التالى المغرب تسجل 15 إصابة جديدة بـ"كورونا" ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 617