بعدما صدرت الوباء للعالم.. الصين تلجأ لـ “الدب الأسود” للقضاء على كورونا !

بعدما صدرت الوباء للعالم.. الصين تلجأ لـ “الدب الأسود” للقضاء على كورونا !
بعدما صدرت الوباء للعالم.. الصين تلجأ لـ “الدب الأسود” للقضاء على كورونا !

ترجمة حصرية : نصحت الصين الأطباء باستخدام نوع من الأدوية المصنوعة من أجزاء من الحيوانات البرية لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب “الديلي ميل”، فإن النصيحة لاقت سخرية واسعة من جانب النشطاء، خاصة وأنه يعتقد بأن كورونا نشأ في الأساس نتيجة لأكل الحيوانات البرية.

ويعتقد بأن الدواء الجديد مصنوع بالكامل من إفرازات الصفراء لحيوان الدب الآسيوي الأسود، والذي يقول الأطباء الصينيون إن جسمه تحتوي على مضادات قوية للفيروس التاجي.

وصف البعض النصيحة الصينية بـ “المأساوية والمخيبة للآمال”، وسخروا منها، باعتبار أن الصين هي التي صدرت كورونا للعالم نتيجة لتناول مواطنيها لحوم حيوانات برية كانت تحمل الوباء.

ولا يزال العلماء في حيرة بسبب منشأ فيروس كورونا لكن أكثر التكهنات تذهب إلى انتقاله من الخفافيش والثعابين وحيوانات وزواحف يفضل الصينيون أكلها باستمرار.

ويدخل في صناعة الدواء الجديد أيضا بجانب إفرازات الصفراء للدببة الآسيوية، قرون الماعز وبعض الأنواع من النباتات والأعشاب، ليصبح الدواء في النهاية عبارة عن خليط من الحيوانات والنباتات.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعدما صدرت الوباء للعالم.. الصين تلجأ لـ “الدب الأسود” للقضاء على كورونا ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق تسجيل 6 إصابات جديدة بكورونا في أربيل العراقية
التالى المغرب تسجل 15 إصابة جديدة بـ"كورونا" ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 617