"الصحة العالمية" توضح: الغرغرة بالماء المالح لا تقتل "كورونا"

"الصحة العالمية" توضح: الغرغرة بالماء المالح لا تقتل "كورونا"
"الصحة العالمية" توضح: الغرغرة بالماء المالح لا تقتل "كورونا"

أبوظبي - (ترجمات، سكاي نيوز عربية): تعج وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من المعلومات المتعلقة بالقضاء على فيروس كورونا (كوفيد19)، إلا أن العديد من هذه المعلومات غير صحيحة ولا تستند إلى أسس علمية وطبية.

ومن بين الطرق التي يتداولها كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح يخلص المريض من الفيروس القاتل. ورداً على ذلك، تقول منظمة الصحة العالمية إنه لا يوجد دليل يشير إلى أن المياه المالحة تقضي على فيروس كورونا (كوفيد19)، وفق ما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.

وتوضح المنظمة أن هناك بعض الأدلة المحدودة على أن شطف الأنف باستخدام محلول ملحي "ماء مالح" قد يساعد الناس على الشفاء من البرد بشكل أسرع، لكن هذا لم يثبت أنه يمنع التهابات الجهاز التنفسي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "الصحة العالمية" توضح: الغرغرة بالماء المالح لا تقتل "كورونا" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته