الوداد المغربي يواجه " الفيروس القاتل " ويطرح 60 ألف تذكرة للبيع‎

وكالات (صدى):

أعلن نادي الوداد المغربي، أمس الاثنين، أنه سيخوض مباراة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه سيطرح 60 ألف تذكر للبيع.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي بتويتر: " في إطار المساهمة في المجهودات الوطنية للحد من انتشار وآثار جائحة كورونا " كوفيد 19 " ، سيطرح نادي الوداد الرياضي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراط جميع مكونات النادي في هذه المواجهة " .

وأضاف: " إذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموسا من خلال رصد جميع مداخيل بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا " .

وتابع: " حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في قيمة 30,00 dh، وسيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المتناسبة وتعليمات السلامة الجاري بها العمل " .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الوداد المغربي يواجه " الفيروس القاتل " ويطرح 60 ألف تذكرة للبيع‎ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى تأجيل محاكمة متهم سكب «صالونة» حارّة على زوجة أخيه بعد خلافها مع زوجته