" بابجي " تحذف خاصية الركوع للأصنام بعد غضب المسلمين 

" بابجي " تحذف خاصية الركوع للأصنام بعد غضب المسلمين 
" بابجي " تحذف خاصية الركوع للأصنام بعد غضب المسلمين 

أميرة خالد (صدى):

ألغت لعبة بابجي خاصية الركوع للأصنام بعد غضب المسلمين جراء التحديث الأخير الذي أثار جدلا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت " بابجي " في بيان لها :" نودّ أن نعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا، نحن نقدر ونحترم قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها ".

ولفتت:" يقدّر فريق لعبة ببجي موبايل ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع ".

وأبانت:" وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين. ونودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، " بابجي " تحذف خاصية الركوع للأصنام بعد غضب المسلمين  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إصابات كورونا الجديدة.. 7 في الصين و44 في كوريا و248 بألمانيا
التالى حفل زفاف بمقبرة بمدينة المهدية التونسية!!