في دولة إفريقية.. فرار عشرات السجناء وبحوزتهم أسلحة وذخائر

في دولة إفريقية.. فرار عشرات السجناء وبحوزتهم أسلحة وذخائر
في دولة إفريقية.. فرار عشرات السجناء وبحوزتهم أسلحة وذخائر

وكالات - أبوظبي

قالت متحدثة باسم الجيش الأوغندي، الخميس إن سجناء تغلبوا على حراسهم، وفر 219 منهم وبحوزتهم 15 سلاحا ناريا على الأقل، لكن سجينين منهم قتلا خلال عملية شنتها قوات الأمن لإلقاء القبض عليهم.

وأضافت البريجادير فلافيا بيكواسو، أن السجناء فروا في وقت متأخر من مساء الأربعاء من سجن في كاراموجا، وهي منطقة نائية شبه قاحلة في شمال شرق البلاد. واقتحم السجناء قبل فرارهم مستودع الأسلحة بالسجن واستولوا على 15 بندقية من طراز إيه.كيه-47 وذخائر.

وقالت المتحدثة "إنه هروب جماعي... هؤلاء من عتاة المجرمين"، مضيفة أن منهم قتلة ولصوص ومغتصبين. وأشارت إلى أن عملية أمنية كبيرة تجري للإمساك، بهم وأن اثنين منهم قتلا خلالها وألقي القبض على اثنين آخرين.

وهذه ثالث عملية هروب لسجناء في أوغندا منذ بدء تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس، إذ يدفع الخوف من الإصابة بالعدوى داخل السجون المكتظة النزلاء لمحاولة الفرار. وسُجلت ثلاث حالات إصابة على الأقل بالفيروس في السجون الأوغندية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في دولة إفريقية.. فرار عشرات السجناء وبحوزتهم أسلحة وذخائر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق فتاة تلجأ لطريقة بسيطة للتخلص من ديون بطاقة الإئتمان
التالى أغلى من الذهب.. زيت مغربي يجتاح أسواق العالم