العثور على كتب تاريخية مدفونة في رومانيا تمت سرقتها عام 2017 من بريطانيا

العثور على كتب تاريخية مدفونة في رومانيا تمت سرقتها عام 2017 من بريطانيا
العثور على كتب تاريخية مدفونة في رومانيا تمت سرقتها عام 2017 من بريطانيا

إفي:

تم العثور على عشرات الكتب التاريخية، منها الطبعات الأولى لكتب جاليليو جاليلي وإسحاق نيوتن التي سُرقت عام 2017 من أحد المخازن بمدينة فلتهام البريطانية، مدفونة في مقاطعة نيامتس الرومانية، حسبما أعلنت الجمعة وكالة التعاون القضائي الأوروبية (يوروجست).

ووفقا للشرطة الرومانية، فقد كان من بين هذه "الأعمال ذات الأهمية العالمية والتي لاغنى عنها" كتاب للرسام الإسباني فرانسيسكو جويا يرجع تاريخه للقرن الثامن عشر.

وبناء على مذكرة تحقيق أوروبية، قامت الشرطة الرومانية بتفتيش منزل بمقاطعة نيامتس وعثرت على عشرات الكتب القديمة والمخطوطات -التي تمت سرقتها عام 2017 من بريطانيا من قبل مجموعة من المواطنين الرومانيين- مدفونة بداخله، حسبما أضافت "يوروجست" في بيان لها.

وسيتم إرسال هذه الكتب، التي تبلغ قيمتها مليوني يورو على الأقل، إلى إيطاليا ليتم فحصها والتأكد من أصالتها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العثور على كتب تاريخية مدفونة في رومانيا تمت سرقتها عام 2017 من بريطانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق يشكو من راتبه المتدني.. جونسون يفكر بالاستقالة خلال 6 أشهر!
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!