بعد حادثتي التحطم في إثيوبيا وإندونيسيا.. رحلة ناجحة لـ"بوينج 737 ماكس" بقيادة رئيس هيئة الطيران الأمريكية (فيديو)

قاد رئيس هيئة الطيران الأمريكية رحلة تجريبية ناجحة لطائرة "بوينج 737 ماكس" أمس (الأربعاء) في سياتل، وذلك في خطوة ضمن عدة خطوات لإعادة اعتماد الطائرة التي شهدت حوادِث خلال العامين الماضيين.

وأكد رئيس الهيئة "ستيف ديكسون" في مؤتمر صحفي عقده عقب الهبوط الناجح أنه لا تزال هناك عدة خطوات أخرى ضرورية حتى اكتمال عملية إعادة اعتماد الطائرة، تمهيداً لعودتها للأجواء مرة أخرى.

وتعد هذه الرحلة رمزية وليس جزءاً من عملية إعادة الاعتماد الرسمية، غير أنها خطوة مهمة يتعين على "بوينج" المرور بها للحصول على الضوء الأخضر لاستئناف تحليق طائراتها "737 ماكس" من جديد.

يذكر أنه تم إيقاف هذا الطراز من الطائرات بعد حادثي تحطم وقع الأول في إندونيسيا في أكتوبر 2018 والآخر في إثيوبيا في مارس 2019 ما أسفر عن مقتل 346 شخصا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد حادثتي التحطم في إثيوبيا وإندونيسيا.. رحلة ناجحة لـ"بوينج 737 ماكس" بقيادة رئيس هيئة الطيران الأمريكية (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق إخضاع نساء لتفتيش دقيق في قطر بعد العثور على مولود داخل حمام المطار
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!