اخبار البحرين الان - سيدات وفتيات لـ"الوطن": لن نذهب للصالونات وسنستعد للعيد من منازلنا . اليوم الأحد 24 مايو 2020

اخبار البحرين الان - سيدات وفتيات لـ"الوطن": لن نذهب للصالونات وسنستعد للعيد من منازلنا . اليوم الأحد 24 مايو 2020
اخبار البحرين الان - سيدات وفتيات لـ"الوطن": لن نذهب للصالونات وسنستعد للعيد من منازلنا . اليوم الأحد 24 مايو 2020

سماهر سيف اليزل

أكدت عدد من السيدات والفتيات أنهن سيقمن بالاستعداد للعيد من المنزل دون الذهاب للصالونات، حيث إنهن قمن بشراء جميع المستلزمات الخاصة للشعر والجسم، تخوفاً من الازدحام الذي يكون قبيل العيد، والتزاماً بمبدأ التباعد الاجتماعي، وعلى الرغم من أن التجمعات ممنوعة ولن تكون هناك زيارات ولا معايدات، إلا أن هذا لا يمنع من أن يستقبلن العيد بحلة جديدة ومظهر جميل.. فالعيد فرحة وإحساس.

تقول سارة النجدي: "هناك الكثير من التوتر والقلق بين الناس الآن، وأي شيء يمكننا السيطرة عليه والشعور بالتحسن بشأنه، يظهر من خلاله الجمال بشكل حقيقي".

وتتابع: "إن الاهتمام بالمظهر الجميل لا يضر، حتى لو لم يكن هناك من تواصل مباشر بين الناس، أو حتى لو كان العمل عن بعد، لذلك حرصت على شراء مصفف الشعر، وبعض المستلزمات الأخرى التي ستساعدني على الحصول على مظهر جميل في المنزل دون الحاجة للذهاب للصالون.

من جهتها تقول مريم الأنصاري: "تابعت عدد من قنوات اليوتيوب التي تقدم دروسا في تصفيف الشعر وقصة وصبغة في المنزل، وقمت بشراء كل ما أحتاجه عن طريق "الأون لاين"، ومستعدة لاستقبال العيد بحلة جديدة رغم الظروف المحيطة إلا أن فرحة العيد لا يجب أن تختفي، ولن نقوم بزيارة الأهل أو الاجتماع بالبيت الكبير لكن حتماً سنتواصل معهم مرئياً عبر الشاشات، لذلك لا بد أن أحرص على الظهور بالتأنق المعتاد".

أما سماح اليزل فتقول: "سنتبادل أنا وأخواتي الأدوار حيث تصفف كل واحدة شعر الأخرى، والعيد يتطلب "لوك" بسيط، لذلك من السهل القيام به في المنزل، وهناك أدوات جديدة سهلت العناية بالبشرة والجسم تغنينا عن الذهاب للصالونات والبقاء في الزحمة لساعات طويل، وفيما يتعلق بحنة العيد سنكتفي بطلاء الأظافر والإكسسوار لتزيين اليدين كبديل".

فيما قالت ليلى السيد: "قمت بشراء المجموعة الكاملة لإزالة الشعر، وتابعت عدداً من الفيديوهات على قنواة الإنستغرام التي تقدم طرق استخدامها، بالإضافة لشراء مصفف الشعر، وسأقوم بتصفيف شعري وشعر بناتي بالمنزل، ولن يمنعنا فيروس كورونا (كوفيد19) من الاحتفال بالعيد حتى ولو كان على نطاق الأسرة الصغيرة".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - سيدات وفتيات لـ"الوطن": لن نذهب للصالونات وسنستعد للعيد من منازلنا . اليوم الأحد 24 مايو 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - "عيد كورونا" يذهب متعة التسوق وفرحة المناسبة . اليوم الأحد 24 مايو 2020
التالى اخبار البحرين الان - المرور: وفاة بحريني 51 عاماً بحادث سيارة قرب أم الحصم.. والقبض على السائق الآسيوي المتورط . اليوم الأحد 24 مايو 2020