اخبار البحرين الان - مواطنة 58 عاماً تنقل "كورونا" لـ 21 حالة من 8 أسر التقوا خلال موسم عاشوراء . اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

اخبار البحرين الان - مواطنة 58 عاماً تنقل "كورونا" لـ 21 حالة من 8 أسر التقوا خلال موسم عاشوراء . اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020
اخبار البحرين الان - مواطنة 58 عاماً تنقل "كورونا" لـ 21 حالة من 8 أسر التقوا خلال موسم عاشوراء . اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020

- مواطن 45 عاماً ينقل "كورونا" لأـ 17 حالة قائمة من 3 أشر

- مواطن 45 عاماً ينقل كورونا لـ 26 شخصاً من 9 أسر بينهم أطفال

- مواطنة 19 عاماً تنقل كورونا لـ 11 شخصاً من 3 أسر بتجمع عائلي

- مواطن 41 عاماً نقل كورونا لـ 13 شخصاً من 8 أسر بتجمع عائلي

- مواطنة 5 عاماً تنقل "كورونا" لـ 13 شخصاً من 7 أسر خلال عاشوراء

كشفت وزارة الصحة، عن إصابة مواطنة بفيروس كورونا تبلغ من العمر 58 عامًا من خلال الفحص العشوائي، فيما بينت آلية تتبع أثر المخالطين اكتشاف 21 حالة قائمة من 8 أسر مختلفة، أغلب هذه الحالات هي حالات في نطاق الأسرة الممتدة، على 3 أجيال، كما شملت عددًا من أصدقاء الحالة التي تم رصدها أولًا.

وأظهرت أن الحالات التقوا جميعًا خلال موسم عاشوراء، حيث 16 حالة خالطت بشكل مباشر الحالة التي تم رصدها أولًا، في حين أن 5 حالات كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة.

كما بيّنت الوزارة أن إصابة مواطن يبلغ من العمر 45 عامًا بفيروس كورونا، بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، لتكشف آلية تتبع أثر المخالطين عن 17 حالة قائمة من 3 أسر مختلفة، وتشمل الحالات عائلة الحالة التي تم رصدها أولًا وأفرادًا من الأسرة الممتدة، حيث كانت 7 حالات نتيجة المخالطة المباشرة مع الحالة في حين أن 10حالات كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة.

وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 26 حالة قائمة من 9 أسر مختلفة خالطت مواطنًا يبلغ من العمر 45 عامًا تم تأكيد إصابته بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، وجميع الحالات في نطاق الأسرة، وتشمل أطفال.

الحالة التي تم رصدها أولًا ووالديه وإخوته وأفرادًا آخرين من الأسرة الممتدة، حيث 6 من الحالات المكتشفة كانت نتيجة مخالطة مباشرة الحالة التي تم رصدها أولًا في حين أن 20 حالة كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة.

كما كشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 11 حالة قائمة من 3 أسر مختلفة خالطت مواطنة تبلغ من العمر 19 عامًا تم تأكيد إصابتها بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها، جميع الحالات التقت خلال تجمعٍ عائلي، وتشمل الحالات الأقارب من أبناء عم الحالة التي تم رصدها أولًا.

فيما تم تأكيد إصابة مواطن يبلغ من العمر 41 عامًا من خلال الفحص العشوائي. وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 13 حالة من 8 أسر مختلفة في نطاق الأسرة. جميع الحالات التقت خلال تجمع عائلي حيث تمت المخالطة بشكل مباشر بالحالة التي تم رصدها أولًا.

وتم تأكيد إصابة مواطنة تبلغ من العمر 55 عامًا بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها.

وبينت آلية تتبع أثر المخالطين عن 13حالة قائمة من 7 أسر مختلفة، تشمل الحالات أفراد الأسرة والجيران وعائلاتهم، حيث التقوا جميعًا خلال موسم عاشوراء، حيث 7 حالات كانت خالطت الحالة التي تم رصدها أولًا مباشرة، في حين أن 5 حالات كانت نتيجة مخالطة غير مباشرة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - مواطنة 58 عاماً تنقل "كورونا" لـ 21 حالة من 8 أسر التقوا خلال موسم عاشوراء . اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - حكومة إسرائيل تقر اتفاقية السلام مع البحرين . اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020