اخبار البحرين الان - مواطنة تنقل "كورونا" لـ22 شحصاً في 6 أسر بالمخالطة . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - مواطنة تنقل "كورونا" لـ22 شحصاً في 6 أسر بالمخالطة . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - مواطنة تنقل "كورونا" لـ22 شحصاً في 6 أسر بالمخالطة . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

كشفت آلية تتبع أثر المخالطين التي تنشرها وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني، عن تسبب مواطنة تبلغ من العمر 32 عاماً مصابة بفيروس كورونا (كوفيدـ19)، بنقل الفيروس إلى 22 حالة في نطاق العائلة الواحدة من 6 أسر مختلفة.

وتم تأكيد إصابة مواطنة تبلغ من العمر 72 عاماً، بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها، فيما كشفت الآلية عن 15 حالة قائمة بين أفراد الأسرة من 6 أسر مختلفة، 14 حالة منها خالطت الحالة التي تم رصدها أولاً مباشرة.

كما كشفت عن 16 حالة قائمة من 6 أسر مختلفة بعد تأكيد إصابة مواطنة تبلغ من العمر 25 عاماً بعد ظهور الأعراض عليها وفحصها، منها 13 حالة قائمة خالطت بشكل مباشر الحالة التي تم رصدها أولاً، في حين أن 3 حالات قائمة كانت خالطت حالتين من الحالات المخالطة للحالة المرصودة. وتشمل الحالات الإخوة وأبناءهم وبناتهم والأصهار.

وذكرت، أن هناك 11 حالة قائمة مرتبطة بالعمل بعد تأكيد إصابة وافد يبلغ من العمر 46 عاماً بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، منها 9 حالات تعمل مع الحالة التي تم رصدها أولًا في نفس الشركة، وحالتان تشاركانه السكن ذاته.

وكشفت الآلية عن 12 حالة قائمة من 6 أسر مختلفة بعد تأكيد إصابة مواطن من خلال الفحص العشوائي، يبلغ من العمر 18 عاماً، وتبين أن جميع الحالات هم من أفراد الأسرة الذين خالطوا بشكل مباشر الحالة التي تم رصدها أولاً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار البحرين الان - مواطنة تنقل "كورونا" لـ22 شحصاً في 6 أسر بالمخالطة . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - "العلوم التطبيقية" أول جامعة في البحرين والخليج تحصل على "الآيزو" . اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020
التالى اخبار البحرين الان - "تنظيم العمل": ضبط 61 عاملة منزلية "هاربة" تعمل لدى 24 مؤسسة مخالفة . اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020