أيبك تقدم الدعم الاستراتيجي لمؤسسة "افتح" للتأهيل السمعي النطقي في بيت لحم

أيبك تقدم الدعم الاستراتيجي لمؤسسة "افتح" للتأهيل السمعي النطقي في بيت لحم
أيبك تقدم الدعم الاستراتيجي لمؤسسة "افتح" للتأهيل السمعي النطقي في بيت لحم

رام الله - "القدس" دوت كوم -أعلن السيد طارق عمر العقاد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك عن تقديم دعم استراتيجي لمؤسسة افتح بولس السادس في بيت لحم ضمن اتفاقية لمدة ثلاث سنوات. وتأتي الاتفاقية التي وقعها السيد طارق العقاد والأخت لارا حجازين مديرة مدرسة افتح بولس السادس لمساعدة المؤسسة على أداء مهمتها النبيلة الخاصة بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المتعلقة بالسمع والنطق من جميع محافظات الوطن. وقد تم ذلك عبر تقنية الاتصال المرئي مع الأخت كلارا بيزول، الرئيسة الاقليمية لراهبات القديسة الدوروتيا، ومديرة المدرسة الاخت لارا حجازين، وبمشاركة المحامي أنطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم.

وخلال اللقاء، أشاد العقاد بالمهمة الانسانية للمؤسسة وعبر عن فخره بهذه الشراكة الاستراتيجية وتطلع أن يكون هناك المزيد من الشراكات المؤسسية بين القطاع الخاص وهذه المؤسسة المتميزة في رسالتها الانسانية. وأكد العقاد على اهتمام أيبك في مجال تسخير التكنولوجيا الطبية والتكنولوجيا الحديثة لخدمة مرتادي المؤسسة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى تطوير البنية التحتية للمدرسة سواء الصفوف أو توفير أنظمة الطاقة الشمسية إضافة الى توفير البرامج التدريبية الخاصة باساتذة المدرسة في اطار التعاون والاستثمار الاستراتيجي في المؤسسة.

من جهتها قامت الأخت كلارا بيزول بتقديم الشكر الجزيل لأيبك على هذا الدعم النوعي المؤسساتي مشيرة أن أيبك هي أول شركة من المجتمع المحلي التي تقوم بدعم المدرسة.

بدوره شكر المحامي أنطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم استجابة أيبك السريعة لدعم مؤسسات المجتمع المحلي التي تعاني من ضائقة مالية بسبب الأوضاع الراهنة. مشيراً الى أهمية تعاضد شركات القطاع الخاص في دعم استمرارية رسالة المؤسسات المجتمعية والتي كانت أيبك أول شركة تسارع في تلبية النداء وتقديم يد العون للمؤسسة، وشكر العقاد على هذا الدعم وتطلع أن تحذو المزيد من الشركات المحلية حذو أيبك في هذا المجال.

من جهتها، قدمت الاخت لارا حجازين لمحة عن مدرسة افتح بولس السادس التي تأسست في عام 1971 في مدينة بيت لحم، والخدمات التي تقدمها للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالسمع والنطق والخاصة في مجال تأهيل قراءة الشفاه والتدريب السمعي منذ مرحلة التدخل المبكر أي من عمر عدة أشهر الى ثلاث سنوات، ومرحلة رياض الأطفال لغاية عمر 18 عاماً أي مرحلة الثانوية العامة.

ومن الجدير ذكره أن أيبك وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، تقوم منذ عدة سنوات بعقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات التي تلعب دوراً فاعلاً في المجتمع من أجل مساعدتها على أداء رسالتها في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الريادية والشباب، إضافة إلى دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية والخيرية والإنسانية والثقافية. حيث تم في العام 2019 استثمار 7% من صافي أرباح أيبك في المسؤولية الاجتماعية بقيمة بلغت 1.6مليون دولار أمريكي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أيبك تقدم الدعم الاستراتيجي لمؤسسة "افتح" للتأهيل السمعي النطقي في بيت لحم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق استقرار أسعار الذهب.. والأسواق تترقب مناظرة ترامب وبايدن
التالى استقرار أسعار الذهب مع ضعف الدولار