طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت

طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت
طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - عن تعيين محمد إبراهيم الحمر مديراً إقليمياً لمحطتها في الكويت، بعد أن أمضى 15 شهرا كمدير اقليمي لمحطتي كولومبو وماليه في المالديف، في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. سيمثل السيد الحمر طيران الخليج في دولة الكويت وذلك بعد خبرة أمضاها في قسم التخطيط التجاري في المقر الرئيسي لشركة طيران الخليج في البحرين، والدورات التدريبية التي تلقاها لمتابعة دوره في المحطات الخارجية. تخدم طيران الخليج مدينة الكويت منذ عام 1959، وهي واحدة من المحطات الرئيسية لطيران الخليج في دول مجلس التعاون الخليجي.

سيواجه الحمر التحدي المتمثل في تعزيز نمو شركة طيران الخليج في الكويت من خلال الإستفادة من الخبرة التي اكتسبها أثناء عمله لاكثر من عامين في إدارة تخطيط الوجهات كمراقب الشبكة ومحلل الإيرادات وأكثر من سنة كمدير إقليمي لمحطتي كولومبو ومالي. وقد عمل السيد الحمر، قبل انضمامه لطيران الخليج، مع شركتي طيران لمدة ست سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية كمدير حسابات، إضافة إلى وظيفة مراقب تحسين العوائد المالية في البحرين.

تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. تعد طيران الخليج شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث تؤمن الفرصة للمواهب المحلية والموظفين ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الشركة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طيران الخليج تعيّن بحرينيًا لإدارة محطة الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ينطلق إلى 16 مدينة.. الطيران العماني يكشف عن رحلاته المجدولة ابتداء من الأول من أكتوبر
التالى القطاع السياحي سيشهد تطورا ملحوظا في ظل استقرار وسلام المنطقة