شركات التأمين المحلية الكبرى تدخل بمساهمات رئيسية وإستراتيجية في شركة هلث 360 للخدمات المساندة

شركات التأمين المحلية الكبرى تدخل بمساهمات رئيسية وإستراتيجية في شركة هلث 360 للخدمات المساندة
شركات التأمين المحلية الكبرى تدخل بمساهمات رئيسية وإستراتيجية في شركة هلث 360 للخدمات المساندة

أعلنت شركة هلث 360 للخدمات المساندة، الشركة الرائدة في تقديم خدمات إدارة مطالبات التأمين الصحي في مملكة البحرين، عن توقيعها لاتفاقيات مساهمة لدخول شركات التأمين المحلية الكبرى متمثلة في الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وشركة سوليدارتي وشركة تآزر كمساهمين رئيسيين بجانب كل من شركة التكافل الدولية وشركة البحرين الوطنية القابضة ومجموعة بارامونت للخدمات الصحية. وهو الحدث الأول من نوعه في مملكة البحرين الذي يجمع كبريات شركات التأمين البحرينية في مشروع مشترك.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالعزيز العثمان رئيس مجلس إدارة شركة هلث 360 للخدمات المساندة بالقول: "بأن مجموعة مساهمي الشركة يمثلون القاعدة الأساسية للنمو والإنتشار، مضيفاً بأن انضمام كبرى الشركات المحلية كمساهمين رئيسيين واستراتيجيين سيسهم في نمو أعمال الشركة وانتشار الخدمات التي تقدمها شركة هلث 360 لجميع حاملي وثائق التأمين الصحي التي تقوم الشركة بإدارتها، وخاصة أن الشركة قد طرحت مؤخراً تحديثات مهمة على النظام الآلي ومختلف قنوات الخدمة الإلكترونية لمواكبة التسارع في الكتنولوجيا والذي من شأنه تحسين خدمة عملاء الشركة وإدارة مطالباتهم الصحية بكل سهولة ويسر، وكانت الشركة أول من أصدر بطاقات التأمين الصحية الرقمية في البحرين وذلك بالتعاون مع مجموعة بارامونت في جمهورية الهند والتي تعد أكبر شركة إدارة مطالبات على مستوى القارة الهندية، وهي شريك مؤسس في شركة هلث 360 وسيتمكن عملاء شركات التأمين التي تدير محافظهم التأمينية الصحية من جميع الميزات التي توفرها الشركة. كما بين السيد عبدالعزيز العثمان بأن شركة هلث 360 استطاعت تحقيق نمواً مطرداً خلال الفترات الماضية عبر توفير وتقديم أفضل الخدمات في إدارة مطالبات التأمين الصحي بالإضافة إلى امتلاكها شبكة صحية واسعة من مقدمي الخدمات الطبية منتشرة في جميع أنحاء العالم تتجاوز 9,000 مستشفى وعيادة طبية، وهي متاحة لجميع حاملي وثائق التأمين الصحي لدى الشركات التي نقوم بخدمتها.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة بأن هذه المساهمة الإستراتيجية سوف يعزز من مركز الشركة الريادي الذي يخدم قطاع التأمين والإقتصاد من خلال تطوير أعمالها وتقديم أجود الخدمات إلى جميع حاملي وثائق التأمين الصحي حيث تدير الشركة أكبر محفظة تأمين صحية في البحرين وإن من شأن هذه المساهمة الإستراتيجية أن تخلق كياناً وطنياً قادراً على المنافسة في السوق الإقليمي خاصة ,إن الشركة تمتلك نسبة مؤثرة في شركة مدارات لإدارة المطالبات الصحية في المملكة العربية السعودية

مضيفاً بأن قطاع الخدمات الصحية يشهد تطوراً ملحوظاً ومن المؤمل أن تتخطى أقساط التأمين الصحي في البحرين حاجز ال 70 مليون دينار مع نهاية العام الجاري. وقد حضر حفل التوقيع كل من السيد سمير الوزان الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة والسيد يحيى نورالدين الرئيس التنفيذي لشركة تآزر والسيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين والدكتور عبدالله سلطان الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين والسيد عصام الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية وعبر الانترنت الدكتور نايان شاه المدير الاداري لشركة بارامونت هيلث جروب.

ختاماً، تجدر الإشارة بأن شركة هلث 360 هي شركة بحرينية بدأت أعمالها التشغيلية في عام 2013م بعد تأسيسها من قبل شركة التكافل الدولية ومجموعة بارامونت للخدمات الصحية، حيث تستحوذ الشركة حالياً على النسبة الكبرى من سوق الخدمات المساندة لإدارة مطالبات التأمين الصحي في مملكة البحرين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شركات التأمين المحلية الكبرى تدخل بمساهمات رئيسية وإستراتيجية في شركة هلث 360 للخدمات المساندة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
التالى بدء إيداع راتب التقاعد ودعم ساند