محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين

محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين
محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين

│الخبر | متابعات

أكد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، حرص المملكة العربية السعودية، على أمن واستقرار ، مضيفا إن “اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني”.
جاء ذلك خلال لقائه، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، لبحث المستجدات على الساحة اليمنية، والجهود القائمة تجاهها.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن المبعوث الأممي لليمن، هنأ الأمير محمد بن سلمان بنجاح جهود المملكة في التوصل إلى توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكد ولي العهد السعودي، حرص المملكة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، متمنياً أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محمد بن سلمان: «اتفاق الرياض» فاتحة لتفاهمات أوسع بين اليمنيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق اخبار الخليج - النيابة تُحيل متهمين مارسوا وظيفة «حراس أمن» دون ترخيص للمحكمة
التالى "الغذاء والدواء" تحذّر من أحد أنواع الكريمات لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص