معالي رئيس جامعة تبوك يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

معالي رئيس جامعة تبوك يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك
معالي رئيس جامعة تبوك يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

10-01-1441 01:10

صدى تبوك - التحرير


رفع معالي رئيس جامعة تبوك الاستاذ الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي باسمه ونيابة عن منسوبي جامعة تبوك أخلص التهاني وأصدق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود* ، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع* -- حفظهما الله -- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وسأل الله عز وجل أن يعيده عليهما وبلادنا ترفل بثياب العز والمنعة ، ويديم عليها الأمن والأمان ويرفع عن بلادنا الوباء.

وأشار معاليه إلى كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الفطر المبارك وما تضمنته من تجديد لحرص حكومتنا الرشيدة على أولوية صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم ، وتأكيده على دور المواطن المشرف في هذه الظروف الصعبة من الالتزام بالتعليمات والتعاون مع الجهات المعنية.

وفي الختام كرر الذيابي دعواته لله سبحانه وتعالى بأن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، وان يعيد على بلادنا أعيادها وهي في أمن وأمان وأن يحميها من كل مكروه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معالي رئيس جامعة تبوك يهنئ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - الحكومة الإلكترونية تُطلق خدمة التسجيل للفئات المتضررة من أزمة كورونا ضمن حملة «فينا خير»
التالى اخبار الخليج - سفير مملكة البحرين في برلين يشارك في ندوة عبر الإنترنت بعنوان «التعاون التجاري العربي الألماني»