اخبار الخليج - المنار للقرطاسية ومجموعة شويطر الفنية لن نتوقف عن دعم الشباب

أقامت المنار للقرطاسية بتعاون مع مجموعة شويطر الفنية، مسابقة رسم بورتريه الراحل الشيخ عيسى بن سلمان اَل خليفة وذلك بعنوان «أسطورة الرياضة» ، والتي عُقدت يوم الخميس الموافق 28/5/2020 وانتهت يوم السبت 27/6/2020، حيث انطلقت ضمن الأجواء الافتراضية مع ظروف الأزمة العالمية لتصدي لفيروس كرورنا، وانتهت المسابقة بمشاركة أكثر من 150 فنانًا من دول الخليج العربي.
وشهدت المسابقة التي انطلقت عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة العديد من فناني دول الخليج العربي، كما اختلفت الفئات العمرية وخامات الرسم وانتهت المسابقة بفوز 6 مشاركين، وقد حصل على المركز الأول الفنان محمد تركي المفضي، المركز الثاني زينب سلمان عبدالله، المركز الثالث زهير القديحي، المركز الرابع إيمان رشاء عبدالله، المركز الخامس عزيزة بدري، والمركز الخامس ريم عدنان الشيخ، وقد تم الإعلان عن النتائج أول أيام عيد الأضحى المبارك.
حيث عُرضت أعمال المشاركين على لجنة تقييم مكونة من أفضل فناني دول الخليج الفنان خالد المحرقي، الفنان عباس الموسوي، الفنان خليفة شويطر ، الفنان صاطي الشراري، الدكتورة دلال السندي، الفنان أسعد بوناشي، والفنان سلمان الأمير ، وقد قام كل من لجنة التحكيم بتقييم الأعمال على حسب تخصص مجاله الفني.
وكانت جائزة المركز الأول مبلغ 500 دينار بحريني، والمراكز الأخرى كوبونات مشتريات أدوات فنية من المنار للقرطاسية، حيث كانت أهداف المسابقة اكتشاف مواهب الشباب ودعمهم، وبنتهاء هذه المسابقة قال رئيس مجموعة شويطر الفنية الأستاذ خليفة شويطر إن الشباب في دول الخليج يمتلكون مواهب لكن لا يوجد من يوجه الشباب إلى الطريق الصحيح لصقل مواهبهم، وإن الهدف الرئيسي من المسابقات هو إخراج أكبر عدد من الفنانين وإبراز الفن الخليجي بشكل اكبر.


وأكد «احمد عبدالرقيب الصالحي»الرئيس التنفيذي لشركة المنار للقرطاسية أن الدعم لن يتوقف على هذا المجال فقط وإنما نريد توسيع المجالات الفنية الأخرى، وسنكون بجانب كل شاب طموح وكل ذلك بتعاون مع مجموعة شويطر الفنية التي تقتني العديد من الفنانين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - المنار للقرطاسية ومجموعة شويطر الفنية لن نتوقف عن دعم الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. تركي آل الشيخ يرد
التالى اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يهنئ رئيس جمهورية شمال مقدونيا بالعيد الوطني لبلاده