WhatsApp يطرح 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا

WhatsApp يطرح 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا
WhatsApp يطرح 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا

12-12-1441 07:18

صدى تبوك - متابعة

أعلن تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp المملوك لشركة فيسبوك عن طرحه رموزًا تعبيرية جديدة لمستخدميه، وفقًا لتقرير موقع WABetaInfo المتعقب للتغييرات والتحديثات والميزات القادمة على تطبيق.

وبحسب التقرير، فقد أطلق بالفعل 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا في أحدث إصدار تجريبي من أندرويد الإصدار 2.20.197.6، وعلى ذلك يُمكن لمستخدمي واتس آب على أندرويد بيتا الوصول بالفعل لهذه الرموز.
الرموز الجديدة على WhatsApp:

وتضيف الرموز التعبيرية الجديدة على واتس آب مهنًا جديدة مثل الشيف والمزارع والرسام، كما تضيف رموزًا مناهضة للعنصرية، بالإضافة إلى رمز الكرسي المتحرك.

وقال تقرير WABetaInfo إنه إذا كنت مستخدمًا للإصدار التجريبي من أندرويد ولا يمكنك رؤية هذه الرموز التعبيرية، فسيتعين عليك تحديث تطبيقك، أما بالنسبة إلى المستخدمين غير التجريبيين، فمن المتوقع أن يطرح التطبيق التحديث قريبًا.

ميزة أخرى في التحديث القادم:

ويشمل التطبيق القادم من WhatsApp على نسخته التجريبية تحديثات أخرى بجانب الرموز التعبيرية الجديدة، وهي الرسائل ذاتية التدمير، حيث سيطلب من المستخدمين تشغيلها يدويًا.

ولا تزال هذه الميزة قيد التطوير، ومن غير الواضح متى سيتم طرحها في إصدار التطبيق غير التجريبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، WhatsApp يطرح 138 رمزًا تعبيريًا جديدًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - المؤيد: المملكة قدمت مبادرات عززت دور الشباب البحريني في الجهود العالمية
التالى اخبار الخليج - ضمن أعمال المرحلة الأخيرة من انشاء جسر المشاة لمسار اللؤلؤ غلق شارع خليفة الكبير بالمحرق على مراحل