اخبار الخليج - حميدان يبحث مع النائب زينب عبد الأمير جهود استقطاب الشباب لمنشآت القطاع الخاص وتطوير بيئة العمل

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، سعادة عضو مجلس النواب، السيدة زينب عبد الأمير إبراهيم، في مكتبه بمبنى الوزارة، وبحث معها سبل تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما يخدم مشروعات توظيف المواطنين وتطوير بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص وتعزيز الخدمات التنموية العديدة وتقديمها بيسر للفئات وشرائح المجتمع المستهدفة.

وخلال اللقاء، استعرض حميدان، مستجدات مبادرات ومشروعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الهادفة إلى تأهيل الباحثين عن عمل وإدماجهم في المنشآت وتحسين أدائهم المهني، وتوفير الحوافز المشجعة لأصحاب العمل لاستقطاب الشباب وادماجهم في منشآت القطاع الخاص، وتعزيز مجالات الحماية الاجتماعية وتنمية الأسر وتمكينها اقتصادياً.

وقد أشادت النائب عبد الأمير بجهود الوزارة، وخاصة حرصها على توفير خدماتها المتنوعة في المجالين العمالي والرعاية الاجتماعية إلكترونياً، في إطار من الشفافية وضمان حصول الجميع على تلك الخدمات بيسر، وهو ما يختصر الوقت في انجاز المعاملات، مؤكدة دعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها ترجمة التعاون الإيجابي والتنسيق المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في سبيل ضمان توفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - حميدان يبحث مع النائب زينب عبد الأمير جهود استقطاب الشباب لمنشآت القطاع الخاص وتطوير بيئة العمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "التأمينات": تمديد دعم السعوديين العاملين في المنشآت المتضررة من كورونا 3 أشهر إضافية
التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس