اخبار الخليج - «مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب»: ضبط 18 شخصاً لتحريضهم على ممارسة أعمال منافية للآداب العامة

تعقيبا على مقطع فيديو متداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأنه في إطار تنفيذ القانون ومكافحة الجريمة قامت شرطة مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب العامة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال 18 شخصاً بينهم 13 امرأة تتراوح أعمارهم بين 23 و 40 عاماً يحملون جنسيات عربية وآسيوية وأوروبية، وذلك لقيامهم بالتحريض على ممارسة أعمال منافية للآداب العامة.

وأشار بأنه فور تلقي الإدارة لمعلومات بهذا الشأن ، تم مباشرة عمليات البحث والتحري والتي قادت إلى الكشف عن الأفعال غير القانونية التي يقوم بها المذكورون، حيث تم تحديد هوياتهم والقبض عليهم بعد الحصول على الإذن من النيابة العامة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه جار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب»: ضبط 18 شخصاً لتحريضهم على ممارسة أعمال منافية للآداب العامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السعودية.. القبض على 5 أشخاص ارتكبوا جرائم سلب في الرياض
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: الطقس معتدل مع بعض السحب أحياناً ودرجة الحرارة الصغرى 23