كلمة أمين عام لجنة التنمية السياحية بالوجه بمناسبة اليوم الوطني 90

كلمة أمين عام لجنة التنمية السياحية بالوجه بمناسبة اليوم الوطني 90
كلمة أمين عام لجنة التنمية السياحية بالوجه بمناسبة اليوم الوطني 90

02-07-1442 03:42

صدى تبوك - التحرير

تجمعُ دول العالم على تذكر كل من بنى وأسس وساهم في بناء مجتمعها وعزز فيه كل مقومات التنمية الشاملة وانعكست آثارها على رفاهية المجتع لكي يصبح في مصاف الدول.

واليوم بعد مرور تسعين عاما على توحيد هذا الكيان على يد مؤسسه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه عام ١٣٥١هـ نذكره و رجاله البواسل الذين سطروا التاريخ بصفحات من ذهب ، يا لها من صفحات بيضاء وضعت أسس العدالة والوحدة والامن والاستقرار جزاهم المولى خيرا وطابت أرواحهم في جنة الخلد، ونحن اليوم نحصد ثمار زرعهم ، في توحيد أرجاء الوطن تنمية شاملة بشتى المجالات حيث سار على نهجه أبناءه البررة حتى جاء عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، ليواصل مسيرة المؤسس والموحد.

سير يا وطن ونحن معك في ظل روية ٢٠٣٠ التي يتبناها سيدي ولي العهد الامين والتى نقطف ثمراتها المبكرة. بالمشاريع العملاقة مثل مشروع نيوم والبحر الاحمر وامالا وغيرها التى تقودنا الى عالما وصل الى اقصى درجات التقدم التكنولوجي وحفظ الله أمنك واستقرارك. ورخاءك وازدهارك. وستبقى داعماً وسند الامتك الاسلامية والعربية. على نهج كلنا سلمان وعلى مبادئ المحبة والسلام تحيا ياوطن الشموخ والعزة والكرامة.

امين عام لجنة التنمية السياحية بمحافظة الوجه
ابراهيم خليل الشريف

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كلمة أمين عام لجنة التنمية السياحية بالوجه بمناسبة اليوم الوطني 90 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - طيران الخليج تعيد طلاء طائرة جديدة بـ «الهوية القديمة»
التالى اخبار الخليج - «الأرصاد»: طقس رطب احياناً ويكون حارًا خلال النهار