اخبار الخليج - مهرجان البحرين الدولي للموسيقى ينطلق الخميس في نسخته التاسعة والعشرين

اخبار الخليج - مهرجان البحرين الدولي للموسيقى ينطلق الخميس في نسخته التاسعة والعشرين
اخبار الخليج - مهرجان البحرين الدولي للموسيقى ينطلق الخميس في نسخته التاسعة والعشرين

يستعد جمهور الفنون والموسيقى في مملكة البحرين لاستقبال النسخة التاسعة والعشرين من مهرجان البحرين الدولي للموسيقى والذي تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار ما بين 22 و31 أكتوبر 2020م بجانب موقع قلعة البحرين، حيث سيكون الانطلاق مع حفل الفنانة العالمية عبير نعمة بعنوان «موسيقى العالم إلى دلمون» في تمام الساعة 8:00 مساءً.

وتسعى هيئة الثقافة لتقديم تجربة مغايرة لروّاد الحراك الثقافي في البحرين مع وضع سلامة الجميع على رأس الأولويات، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (Covid-19).

وسيتمكن الجمهور من مشاهدة حفلات المهرجان التي تقام الساعة 8:00 مساءً من السيارات فقط، على أن يتم الاستماع من مذياع السيارة على التردد الإذاعي (98.4 FM)، وسيكون على الحاضرين الالتزام بمسافة السيارة المحددة من قبل المنظّمين، وعدم النزول من السيارة لأي سبب كان وارتداء الكمام داخل السيارة في حال الحاجة للتحدث مع أحد المنظمين، وألا يتجاوز عدد الأشخاص داخل السيارة 4 أشخاص. وتدعو الهيئة الحضور إلى *عدم التجمع بعد الحفلات* والتعاون مع المنظمين في تسيير حركة سير السيارات أثناء دخول منطقة الحفلات واتباع التعليمات والإرشادات أثناء الخروج منها.

كذلك سيتم بث الحفلات مباشرة على الموجتين الإذاعيتين (98.4 FM) و (95 FM) وعلى قناة هيئة البحرين للثقافة والآثار على موقع على (CultureBah)، كما سيتم تسجيلها وبثها لاحقاً على شاشة تلفزيون البحرين.

هذا ويضم جدول مهرجان البحرين الدولي للموسيقى هذا العام فعاليات متنوعة من أمسيات وحفلات موسيقية من بلدان من حول العالم وورش عمل متخصصة يستضيفها المسرح المرن بمسرح البحرين الوطني ما بين 25 و28 أكتوبر الجاري. وللمزيد من المعلومات حول المهرجان ومعرفة آخر تطورات الفعاليات يمكن زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على شبكة الانترنت www.culture.gov.bh أو متابعة حسابات هيئة الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي @culturebah.

ويشارك كافيه ليلو هذا العام من جديد في مهرجان البحرين الدولي 29 للموسيقى، وذلك عبر تقديم قائمة طعام خاصّة وحصريّة تضمّ مجموعة متنوّعة من ألذ المأكولات والمشروبات التي تتلاءم مع تنوّع المهرجان، ومستوحاة من تلك الثقافات والأنماط الموسيقيّة بالتزامن مع فترة مهرجان الموسيقى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - مهرجان البحرين الدولي للموسيقى ينطلق الخميس في نسخته التاسعة والعشرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الثلاثاء