عبد الله بن زايد: يجب منع إيران من حيازة السلاح النووي

عبد الله بن زايد: يجب منع إيران من حيازة السلاح النووي
عبد الله بن زايد: يجب منع إيران من حيازة السلاح النووي

وكالات


أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، خلال كلمته في الحوار الاستراتيجي الإماراتي الأميركي، ضرورة منع إيران من حيازة السلاح النووي.

وأشاد وزير الخارجية الإماراتي بـ"المعيار الذهبي، الذي يربط الإمارات بالولايات المتحدة" للشراكات النووية المدنية، وهو اتفاق بين واشنطن وأبوظبي للتعاون السلمي في الطاقة النووية. وأكد أن "الولايات المتحدة والإمارات، عازمتان على العمل معاً في العديد من المجالات، وتعزيز العلاقات بينهما".

وتحدث عبد الله بن زايد أيضاً عن جهود بلاده في مواجهة التطرف، مؤكداً أن "الإرهاب والتطرف ما يزالان يشكلان تهديداً عالمياً"، وتابع "رأينا جميعاً ما حدث في باريس"، في إشارة إلى الطالب الشيشاني الذي قطع رأس مدرس في شمال العاصمة الفرنسية باريس، كان عرض على تلامذته صوراً للنبي محمد.

وأكد وزير الخارجية الإماراتي أن بلاده "تريد رؤية فرص عمل أكبر في الولايات المتحدة والإمارات"، لافتاً إلى أن "الإمارات تعد واجهة أساسية للسلع الأميركية".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عبد الله بن زايد: يجب منع إيران من حيازة السلاح النووي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار الخليج - رئيسة مجلس النواب: أبناء البحرين قدموا نموذجاً رائدا في مجال العمل التطوعي
التالى الكويت.. بدء التصويت في انتخابات مجلس الأمة