اخبار الخليج - الحبس سنة وغرامة ألف دينار لمتهم امتنع عن ارتداء كمام الوجه في الاماكن العامة ورفض دفع المخالفة 

صرح عبدالله الذوادي رئيس نيابة المحرق بان المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة قد أصدرت حكمها اليوم في واقعة الامتناع عن ارتداء كمام الوجه في الاماكن العامة ورفض دفع المخالفة و إهانة موظف عام و إساءة استعمال أجهزة الهاتف وذلك بأن قضت بإدانة المتهم ومعاقبته بالحبس لمدة سنة مع النفاذ والغرامة ألف دينار عما اسند اليه للارتباط.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً من مديرية محافظة المحرق مفاده ضبط المتهم وهو جالس رفقة أصدقائه بمكان عام دون ارتداء كمام الوجه وعندما طُلب منه ارتداء الكمام رفض ذلك، وأثناء تحرير له مخالفة بما ارتكبه قام بإهانة رجل الأمن وتصويره بواسطة هاتفه النقال وهو يحرر له المخالفة التي رفض أن يدفعها ونشر ذلك التصوير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هذا وقد باشرت النيابة العامة التحقيق في البلاغ واستجوبت المتهم وواجهته بالتصوير وأقوال الشهود واحالته للمحاكمة الجنائية.

وقد أكد رئيس النيابة من أن النيابة العامة بصفتها نائبة عن المجتمع بصدد الدعوى الجنائية، ومعنية من خلالها بضمان أمنه واستقراره ستتصدى بكل حزم وفي إطار القانون لكل من لا ينصاع للقوانين في ظل الظروف الراهنة التي تستدعي تكاتف الجميع ومساندة أجهزة ومؤسسات الدولة في الجهود التي تبذلها في مواجهة الوباء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الحبس سنة وغرامة ألف دينار لمتهم امتنع عن ارتداء كمام الوجه في الاماكن العامة ورفض دفع المخالفة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "المرور" يُحذر مجدداً من عدم ترك مسافة كافية مع المركبات الأخرى.. ويوضح عقوبتها
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الاحد