رضيعة صينية تتعافى من كورونا

رضيعة صينية تتعافى من كورونا
رضيعة صينية تتعافى من كورونا

قوييانغ- "القدس" دوت كوم- (شينخوا) خرجت رضيعة عمرها 67 يوما، كانت مصابة بفيروس كورونا الجديد، هي وثلاثة مرضى آخرون، من المستشفى اليوم السبت في مقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين.

وكانت الرضيعة، ولقبها جيانغ، قد اصطحبها والدها إلى مقاطعة هوبي، مركز تفشي الوباء، في وسط الصين، يوم 16 يناير لقضاء عطلة عيد الربيع، إلا أن والدي ليانغ تأكدت إصابتهما بالفيروس بعد عودتهما إلى قويتشو يوم 25 يناير.

وظهرت على الرضيعة أعراض الرشح والسعال وتأكدت إصابتها بالفيروس في 2 فبراير. وكانت جيانغ تبلغ من العمر 55 يوما فقط عندما دخلت إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.

وبعد 13 يوما من العلاج الدقيق من قبل خبراء وطاقم طبي، تعافت جيانغ من الحمى وأظهر اختباران شفاءها من الفيروس.

وخرجت والدة جيانغ من المستشفى اليوم أيضا.

وبنهاية يوم الجمعة، كانت مقاطعة قويتشو قد سجلت ما إجماليه 143 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد وحالة وفاة واحدة، بحسب لجنة الصحة بالمقاطعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رضيعة صينية تتعافى من كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق بيل غيتس يحذر من خطورة فيروس كورونا حال انتشاره فى أفريقيا
التالى وفاة سائح صيني مصاب بفيروس كورونا في فرنسا