مقتل 9 مدنيين وإصابة 3 بقصف حوثي استهدف منزلين باليمن

مقتل 9 مدنيين وإصابة 3 بقصف حوثي استهدف منزلين باليمن
مقتل 9 مدنيين وإصابة 3 بقصف حوثي استهدف منزلين باليمن

(بوابة العين الإخبارية): قتل 9 مدنيين وأصيب 3 آخرون، الجمعة، في قصف مدفعي شنته ميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق سكنية جنوب مدينة الحديدة، غرب .

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن "ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، استهدفت منزلين في منطقة "المتينة" بمديرية "الجبلية"، ما أسفر عن مقتل 9 مدنيين بينهم أطفال ونساء.

كما أسفر القصف الحوثي عن إصابة أكثر من 3 مدنيين بجروح خطيرة تم نقلهم إلى مستشفى "الخوخة" لتلقي الإسعافات الأولية.

ويأتي القصف الحوثي، غداة يوم من تعيين الأمم المتحدة الهندي أباهيجيت جوها، رئيسا للجنة إعادة الانتشار في مدينة الحديدة، كثالث جنرال أممي يراقب الهدنة منذ توقيعها في 18 ديسمبر 2018 .

وكانت لجنة إعادة الانتشار في الحديدة قد أقرت في اجتماعها الأخير، الإثنين الماضي، نشر فرق لوقف إطلاق النار في 4 قطاعات، كمقدمة لتثبيت قرار وقف إطلاق النار الهش.

ومنذ توقيع اتفاق ستوكهولم، ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية أكثر من 7 آلاف خرق لقرار وقف إطلاق النار، راح ضحيتها نحو 200 مدني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل 9 مدنيين وإصابة 3 بقصف حوثي استهدف منزلين باليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار فلسطين غانتس يتعهد بتشكيل حكومة ائتلافية بدون نتنياهو
التالى حاكم دبي يمنح جوائز للخدمات الحكومية الأفضل ويعاقب الأسوأ