اخبار فلسطين "فتح" تنظم يوماً طبياً مجانياً في نابلس

اخبار فلسطين "فتح" تنظم يوماً طبياً مجانياً في نابلس
اخبار فلسطين "فتح" تنظم يوماً طبياً مجانياً في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- نظمت حركة "فتح" في محافظة نابلس يوماً طبياً مجانيا في حي المخفية، وذلك على شرف الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، والحادية والثلاثين لاعلان الاستقلال.

وتم ذلك بالتعاون مع وزارة وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والمكتب الحركي للأطباء، ونقابة الطب المخبري، والمكتب الحركي للصيادلة، والمكتب الحركي لأطباء الأسنان، وعدد من مصانع وشركات الادوية (سما، المستودع الطبي، مستودع يونيميد، شركة بيرزيت، شركة بيت جالا، شركة الارض المقدسة، شركة التوريدات الطبية).

واقيمت فعاليات اليوم الطبي في مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين بمشاركة فريق طبي من المختصين في مجالات الأعصاب، والنسائية والتوليد، والعيون، والسكري، وأمراض الجلد، والمسالك البولية، والطب العام، والأسنان، والعظام، الى جانب فنيي مختبرات، حيث تم معاينة ما يزيد عن 350 حالة مرضية تنوعت بين التخصصات المذكورة، وتم إجراء الفحوصات المخبرية وصرف الأدوية اللازمة للمرضى مجانا.

وحضر فعاليات اليوم الطبي أمين سر حركة "فتح" في المحافظة جهاد رمضان، ومسؤولة ملف المكاتب الحركية في الإقليم ومنسقة الأيام الطبية المجانية مي قرادة، وأعضاء لجنة الاقليم سعيد الزبيدي، ومهدي ذوقان، وانور حسونة، وأمين سر حركة "فتح" في منطقة قلعة الفرسان محمود سليم.

وقال رمضان، أن حركة فتح تعمل دائما وعلى كافة الأصعدة من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وهذا اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للحركة، ومن باب التأكيد على أهمية العمل التطوعي والاهتمام بالإنسان الفلسطيني، مشيرا الى ان هذه الفعالية جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات تنظمها الحركة وفاءً لذكرى استشهاد ياسر عرفات لترسيخ الهوية الفلسطينية وروح الانتماء للوطن وللقائد الراحل ياسر عرفات.

من ناحيتها، شكرت مي قرادة الأطباء المشاركين والشركات الراعية على الجهود المبذولة في إنجاح اليوم الطبي المجاني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين "فتح" تنظم يوماً طبياً مجانياً في نابلس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين شهيدان في قصف استهدف منزل قيادي بالجهاد في دمشق
التالى اخبار فلسطين أجواء غائمة والحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات