اخبار فلسطين نتنياهو: المظاهرات حاضنات للفيروس كورونا

اخبار فلسطين نتنياهو: المظاهرات حاضنات للفيروس كورونا
اخبار فلسطين نتنياهو: المظاهرات حاضنات للفيروس كورونا

القدس-"القدس"دوت كوم- (د ب أ)- انتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، المظاهرات اليسارية ضده ووصفها بأنها "حاضنات لفيروس كورونا" بعد ساعات من اعتقال الشرطة 12 شخصا، أثناء تفريقها لمسيرة تم تنظيمها الليلة الماضية خارج مقر رئيس الوزراء.

وأضاف نتنياهو أن المتظاهرين لم يرتدوا كمامات ولم يحافظوا على التباعد الاجتماعي، واتهم وسائل الإعلام بتأجيج المظاهرات.

وكانت شرطة إسرائيل قد اعتقلت 12 متظاهرا صباح اليوم، رفضوا إنهاء مظاهرة ضد رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، طبقا لما ذكره متحدث باسم الشرطة.

وقال نائب قائد منطقة القدس، عفير شومير إن الشرطة استخدمت "قوة معقولة" ضد مجموعة من المتظاهرين، رفضت إخلاء الشارع خارج المقر الرسمي لنتنياهو بحلول الساعة الثانية صباح اليوم(2300 بتوقيت جرينتش أمس السبت).

وقال متحدث باسم الشرطة مساء أمس السبت، إن أكثر من 7000 شخص شاركوا في مظاهرة بالقرب من المقر الرسمي لرئيس الوزراء 70/ عاما/ في القدس، مطالبين باستقالته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين نتنياهو: المظاهرات حاضنات للفيروس كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق عندما تذكر الشاعر بيروته
التالى خطة «الليكود» للتخلص من جانتس