اخبار فلسطين نتنياهو: دول أخرى ستوقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل على غرار الإمارات والبحرين

اخبار فلسطين نتنياهو: دول أخرى ستوقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل على غرار الإمارات والبحرين
اخبار فلسطين نتنياهو: دول أخرى ستوقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل على غرار الإمارات والبحرين

القدس- "القدس" دوت كوم- (شينخوا) - قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة، إن دولا أخرى ستوقع اتفاقيات لتطبيع العلاقات الدبلوماسية مع دولة الاحتلال على غرار الإمارات والبحرين.

وأضاف نتنياهو في بيان صادر عن مكتبه "سنوسع دائرة السلام لتشمل دولا أخرى"، وتابع "أعلن لكم الآن ستكون هناك دول أخرى".

وأوضح "أطلقنا عصرا جديدا من السلام في الشرق الأوسط، ومحاولات إيران ووكلائها في غزة ولبنان لمنع توسيع دائرة السلام لن تجدي نفعا".

ووقعت دولة الاحتلال اتفاقيتي سلام منفصلتين مع الإمارات والبحرين في 15 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض.

وبالتزامن مع توقيع اتفاقات السلام في واشنطن، أطلق صاروخان من غزة، وقام جيش الاحتلال بالرد وقصف مواقع تتبع لحركة حماس.

وقال نتنياهو في بيانه "صنعنا التاريخ في واشنطن، حيث أقمنا اتفاقيتي سلام تاريخيتين مع الإمارات والبحرين، وسنرى معا الثمار الأولية لهاتين الاتفاقيتين سريعا جدا، وستبقى كذلك لعدة أجيال".

وأشار نتنياهو إلى أن مكتب الاستثمار الإماراتي أعلن أمس أنه سيفتح فرعا له في دولة الاحتلال، مضيفا أنه "هكذا يبدو السلام الحقيقي، السلام مقابل السلام".

وأدانت القيادة الفلسطينية، التي طالما اتهمت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانحياز لدولة الاحتلال، اتفاقيتي السلام مع الإمارات والبحرين.

ودعا الرئيس محمود عباس، جميع الدول العربية إلى الالتزام بمبادرة السلام العربية، التي أُطلقت عام 2002، والتي تنص على أنه لا يمكن للعرب تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال إلا بعد حل القضية الفلسطينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين نتنياهو: دول أخرى ستوقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل على غرار الإمارات والبحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الاحتلال يحتجز ثلاثة مواطنين ويستولي على جرافة غرب جنين
التالى اخبار فلسطين تسوية تناقض مصالح تمنع تعامل نتنياهو مع 120 مسؤول