اخبار فلسطين يومان وتنتهي الموجّة الحارة.. أهلًا بكم في الخريف

اخبار فلسطين يومان وتنتهي الموجّة الحارة.. أهلًا بكم في الخريف
اخبار فلسطين يومان وتنتهي الموجّة الحارة.. أهلًا بكم في الخريف

رام الله - "القدس" دوت كوم - تستمرّ الأجواء الحارة خلال اليومين المقبلين بداية الثلاثين درجة مئوية، وتهبط إلى أواخر العشرينات منتصف الأسبوع حيث تصبح درجات الحرارة حول معدلها السنوي العام.

ووفقًا للأرصاد الجوية الفلسطينية، يكون الجو الأحد حارًا في المناطق الجبلية، حارًا جدًا في بقيّة المناطق وفقًا للأرصاد الجوية، وتنخفض درجات الحرارة قليلًا مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بـ 4 درجات.

ويوم غد الإثنين، تنحسر الكتلة الهوائية الحارة التي أثّرت على البلاد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة الثلاثاء، لتصبح بحدود 29 مئوية في القدس المحتلة. وبعد عصر الثلاثاء، تكون فلسطين في استقبال فصل الخريف، بعد صيف لاهب استمرّ 93 يومًا و15 ساعة و48 دقيقة.

ويتميّز فصل الخريف بهبوط ملحوظ في درجات الحرارة، وغالبًا تكون السماء مغيمة، ممطرة وريحية، وأحيانًا مثلجة في أواخره. وقد تكون الأجواء صافية ومشمسة خلال عدة أيام خصوصًا في أوائل الفصل.

والأربعاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين يومان وتنتهي الموجّة الحارة.. أهلًا بكم في الخريف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين موقع عبري: نتنياهو حظر على وزرائه السفر للإمارات قبل توجهه بنفسه
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة