‎#مصر.. فشل هاشتاغ #جمعة_الغضب والهدوء يسود الموقف

‎#مصر.. فشل هاشتاغ #جمعة_الغضب والهدوء يسود الموقف
‎#مصر.. فشل هاشتاغ #جمعة_الغضب والهدوء يسود الموقف

اليوم السابع

في مفاجأة مدوية، تُسقط كافة الادعاءات والأكاذيب التي تروج لها جماعة الإخوان الإرهابية وذيولها، وقناة الجزيرة القطرية، فيما يسمى بـ "جمعة الغضب" ، تبين أن عدد المشاركين فى هاشتاغ الأخوان، 173.215 ألف شخص من خارج مصر.

جماعة الإخوان الإرهابية، وإعلامها وقناة الجزيرة المحرضة، حاولوا تصدير مشاهد غير حقيقية بوجود الآلاف في الشوارع الرافضين للنظام، وهو ما اتضح بعد ذلك أنه غير حقيقب، وأنهم استعانوا بفيديوهات قديمة لا تمت للواقع، بعدما كشفتهم العديد من الصفحات التي تمكنت من نشر الفيديوهات القديمة كاملة، وبتواريخها الحقيقية.

أحد الحسابات على مواقع تويتر، نشر "صورة شاشة"، يوضح عدد المشاركين في هاشتاغ "جمعة الغضب"، على تويتر، حيث قال، "أحد المختصين تمكن من تتبع الهاشتاغ الذى يطالب بجمعة الغضب- فوجدنا أن مجموع من كتب فى الهاشتاغ ١٧٣،٢١٥ تويته .

دعوات جماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم المقاول محمد علي، لم تلق أي استجابة على أرض الواقع، بينما يحاول الإخوان تصدير أن الميادين تمتلئ عن آخرها بالمتظاهرين، وهو الأمر الذي يسخر منه المصريين لليوم الخامس على التوالي.

وسيطرت حالة من الهدوء التام، والانتظام في الحركة المرورية بشوارع وسط البلد وتحديدا ميدان الإسعاف، اليوم الجمعة 25 سبتمبر، وذلك تزامنا مع دعوات جماعة الإخوان الإرهابية لجمعة الغضب.

كما سيطرت حالة من الهدوء التام، والانتظام في الحركة المرورية بجميع الشوارع المؤدية إلى ميدان الجيزة، اليوم الجمعة 25 سبتمبر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ‎#مصر.. فشل هاشتاغ #جمعة_الغضب والهدوء يسود الموقف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق نادي الأسير الفلسطيني: أربعة أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام أقدمهم ماهر الأخرس منذ 94 يوما
التالى اخبار فلسطين الشعبية تنظم وقفات بغزة دعمًا للمصالحة