اخبار فلسطين على كأس المرحوم هشام ابو منشار:شباب الخليل يفوز على السموع 3-صفر

اخبار فلسطين على كأس المرحوم هشام ابو منشار:شباب الخليل يفوز على السموع 3-صفر
اخبار فلسطين على كأس المرحوم هشام ابو منشار:شباب الخليل يفوز على السموع 3-صفر

الخليل"القدس"دوت كوم -أقامت ادارة نادي شباب الخليل مساء اول أمس السبت، مباراة تكريمية لروح المرحوم هشام ابو منشار، مع فريق نادي شباب السموع، على ستاد الحسين بن علي في الخليل.

حضر المباراة عائلة الفقيد يتقدمهم شقيقه الأكبر رجل الأعمال رفيق ابو منشار عضو غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، احد ابرز داعمي نادي شباب الخليل والمؤسسات الوطنية في المدينة، وخالد ابو منشار ونجل المرحوم (جلال)ورئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري، وجميع اعضاء الهيئة الادارية واللجنة الرياضية وكوادر النادي.

جرت المباراة بين الفريقين في اجواء جد اخويه، تليق بسمعة الناديين الطيبة، لتكريم المرحوم داعم العميد هشام ابو منشار، الذي كان دائماً يتقدم صفوف المتبرعين لصندوق نادي شباب الخليل واشقاؤه، انتهت المباراة بفوز صريح ومريح لفريق شباب الخليل بنتيجة 3\صفر.

حكم المباراة طاقم تحكيم مكون من التوأم المهندس (أحمد) للساحة، وساعده كلاً من: الدكتور (محمد) و والديهما المهندس حازم امام.

الشوط الأول: جاء الهدف الاول للشباب في الدقيقة (15)، حيث خطف لاعب خط الدفاع موسى سليم، الكرة نتيجة دربكة امام المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد 1\صفر.

الشوط الثاني: سجل الشباب هدفه الثاني بقذيفة صاروخيه (20) لرامي مسالمه المتألق.

وفي الدقيقة (30) بعد جملة تكتيكية رائعة قادها اللاعب المتألق حماده الجعبري، مرر كرة عرضية من اللمسة الأولى على طبق من ذهب، للمندفع من الوسط رامي مسالمه الذي اودعها الشباك بكل ثقه على يمين (شبير)، لينهي الحكم المهندس أحمد امام المباراة بفوز شباب الخليل على جاره السموع 3\صفر.

رجل الأعمال رفيق ابو منشار، توجه ببالغ الشكر والتقدير لرئيس وادارة العميد على لفتتهم الكريمة، في اقامة هذه المباراة تكريما لسيرة وروح شقيقه (هشام) العطرة، وثمن عالياً دور ادارة النادي ولجانه الحفاظ على هذا الصرح الرياضي الشامخ.

مثقال الجعبري رئيس شباب الخليل، اكد ان المباراة بين الشقيقين (الشباب والسموع)، جاءت تكريما لروح الفقيد رجل الأعمال المرحوم الحاج هشام ابو منشار، نظير وقفاته وأشقاؤه مع العميد، وشدد الجعبري على اهمية تكريم كل من يعمل في قلعة الشهداء، مشيدا بعائلة ابو منشار الداعمة للعميد باستمرار.

في الختام قام رجل الأعمال رفيق ابو منشار برفقة رئيس النادي مثقال الجعبري، بتسليم كأس المباراة لكابتن العميد يوسف الأشهب، وكأس المركز الثاني تسلمه كابتن شباب السموع حسام ابو عواد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين على كأس المرحوم هشام ابو منشار:شباب الخليل يفوز على السموع 3-صفر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الكنيست الإسرائيلي يفتتح دورته الشتوية بـ4 اقتراحات لحجب الثقة عن الحكومة
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة