اخبار فلسطين محتجون من "فتح" يسلمون رسالة للجنة المركزية إحتجاجا على إجراءات مؤتمر إقليم القدس

اخبار فلسطين محتجون من "فتح" يسلمون رسالة للجنة المركزية إحتجاجا على إجراءات مؤتمر إقليم القدس
اخبار فلسطين محتجون من "فتح" يسلمون رسالة للجنة المركزية إحتجاجا على إجراءات مؤتمر إقليم القدس

رام الله- "القدس" دوت كوم- إعتصم العشرات من كوادر حركة فتح بالقدس مساء أمس الخميس أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات إحتجاجا على عدم تحقيق مطالبهم وفق ما وصفوه بـتعرض كادر "فتح" للظلم من اللجنة التحضيرية لمؤتمر إقليم القدس" مطالبين بعقد مؤتمر للاقليم وإنتخاب قيادة جديدة له حسب المعايير التنظيمية".

وجاء ذلك بعد الاعلان عن اقرار لجنة الاقليم من مفوضية التعبئه والتنظيم للاقاليم الشماليه بقرار من المفوض العام للتعبئة والتنظيم د. جمال محيسن، في ظل وجود احتجاجات على آلية إختيار أسماء اعضاء المؤتمر، ما أدى لانسحاب عدد من المرشحين قبل انعقاد المؤتمر والوصول لصندوق الاقتراع .

ورفع المشاركون لافتات تحمل صور الرئيس محمود عباس والرئيس الراحل ياسر عرفات، وهتفوا للقدس، وطالبوا بانصافهم ويافطة تحمل شعار "الاقليم لا يمثلني" باشارة الي اعضاء الاقليم الجدد .

وحضر لمكان الاعتصام والاستماع لمطالب كوادر "فتح" المحتجين، عضوي اللجنة المركزية جبريل الرجوب وتوفيق الطيراوي، واكدوا لهم ان صوتهم سيصل للجنة المركزية، وتم تسليم رسالة للواء الرجوب لوضعها أمام أعضاء اللجنة المركزية لـ"فتح" وتسليمها للرئيس محمود عباس خلال اجتماعهم الذي عقد في مقر المقاطعة، مطالبين بانصافهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار فلسطين محتجون من "فتح" يسلمون رسالة للجنة المركزية إحتجاجا على إجراءات مؤتمر إقليم القدس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار فلسطين الرئاسة : التمويل الأمريكي لمشاريع البحث في مستوطنات إسرائيل "سابقة خطيرة"
التالى اخبار فلسطين الحكومة الإسرائيلية تمدد الإغلاق على وقع تظاهرات رافضة