جريده الرايه #قطر فحوصات دورية للكوادر العاملة بمركز معيذر

جريده الرايه #قطر فحوصات دورية للكوادر العاملة بمركز معيذر
جريده الرايه #قطر فحوصات دورية للكوادر العاملة بمركز معيذر
الدوحة - عبدالمجيد حمدي:

قالت الدكتورة سحر المري مدير مركز معيذر الصحي التابع لمؤسسة الرعاية الصحية الأولية إن مركز معيذر كان أول مركز بمؤسسة الرعاية الصحية الذي يتم تخصيصه لإجراء فحوصات وعزل الحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت في مداخلة لبرنامج المسافة الاجتماعية على تليفزيون قطر إنه يتم عمل مسحة للمشتبه فى إصابته بالفيروس والإبقاء عليه بالمركز لحين ظهور النتائج أو في المنزل في حال كان هناك مكان يصلح للعزل، مشيرة إلى أنه في حال كانت النتائج إيجابية يتم الاتصال به ليعود للمركز الصحي والتنسيق مع وزارة الصحة لنقل المراجع للجهة المناسبة لكل حالة.

وتابعت إنه تم تعطيل جميع الخدمات الصحية في مركز معيذر الصحي وتحويلها إلى مركز الوجبة، لافتة إلى أن مركز معيذر سيظل يعمل على مدار الساعة خلال أيام العيد أيضاً وهو نفس الحال الذي يعمل عليه حالياً وذلك بهدف توفير الرعاية المطلوبة للمراجعين المشتبه فى إصابتهم بالفيروس.

وأضافت أنه يتم توفير كافة السبل لوقاية الكادر الطبي والتمريضى العامل في المركز الصحي حفاظاً على هذه الفئة الهامة التي تقف في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة الحالية، مشيرة إلى أنه يتم إجراء فحوصات دورية للكوادر العاملة بالمركز الصحي للاطمئنان على سلامة جميع العاملين بالمركز.

ووجهت نصيحة للجميع بضرورة الحرص على عدم الخروج من المنزل خلال إجازة العيد والالتزام بالإجراءات الوقائية ضد الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جريده الرايه #قطر فحوصات دورية للكوادر العاملة بمركز معيذر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الرايه

السابق جريده الرايه #قطر صاحب السمو يتبادل التهاني مع الرئيس الإيراني
التالى جريده الرايه #قطر الزعيم الكوري الشمالي يترأس اجتماعا للجنة العسكرية المركزية