اخبار السعوديه بالفيديو.. مستشار تربوي: متوقع أن تكون الدراسة في الفصل الأول عن بعد

عادل الحربي (صدى):

أكد المستشار التربوي عبداللطيف الحمادي، أمس الخميس، أَن المؤشرات تشير إلى أن الدراسة في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي القادم ستكون عن بعد، لافتًا إلى أن في الأيام المقبلة سوف يصدر قرار حول آلية الدراسة من المتحدث الرسمي لوزارة التعليم.

وأوضح عبداللطيف الحمادي لقناة "الإخبارية" أن: "المؤشرات والتعاميم الصادرة من الوزارة والتصريحات تشير إلى أن الدراسة ستكون عن بعد، ربما الشهر الأول أو الثاني أو تقريباً الفصل الأول".

وقال المستشار التربوي، أن الوزارة رشحت عدداً من المعلمين والمعلمات للعمل في التعليم الإلكتروني ولتقديم الدروس لـ"قناة عين" التعليمية، كما أنها قادرة على اتخاذ قرار لصالح أولياء أمور الطلاب والطالبات الدارسين في المدارس الأهلية والعالمية فيما يتعلق بخفض الرسوم الدراسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالفيديو.. مستشار تربوي: متوقع أن تكون الدراسة في الفصل الأول عن بعد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "الندوة العالمية" تدعم مركز البر للتأهيل والتدريب في تشاد بأجهزة تقنية حديثة
التالى "سكني": 3271 عقدًا إلكترونيًا للأراضي السكنية خلال أغسطس