أمانة الشرقية تسجل 13 مخالفة للاحترازات الوقائية من خلال 490 جولة رقابية

المناطق - الدمام

سجلت أمانة المنطقة الشرقية يوم أمس الخميس 7/2/1442هـ، (6) مخالفات تكدس في الأسواق التجارية، و (7) مخالفات على المنشآت التي خالفت التدابير الصحية، جاء ذلك من خلال (490) جولة رقابية نفذتها الأمانة، و (4) جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

و أكّد المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن الأمانة شددت على تطبيق الاحترازات الوقائية، والتي وجه بها  خاصة في اليوم الوطني للمملكة، معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بتكثيف الجولات الرقابية الصحية على الأسواق والمراكز التجارية وزيادة أعداد المراقبين الصحيين في المجمعات التجارية والحدائق والمتنزهات العامة والواجهات البحرية؛ للتأكد من تطبيق البروتوكولات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتطبيق أقصى العقوبات والجزاءات بحق المخالفين، وذلك بحسب الخطة المُعدّة مسبقاً.

وأضاف الصفيان، أن تم خلال هذه الجولات أيضاً رفع (7701) طن من النفايات، وإزالة (4249) من الأنقاض والمخلفات، بمشاركة (9403) من الكوادر البشرية بالنظافة، فيما تم غسل وتعقيم وتطهير (976) موقعاً بالمنطقة، باستخدام (153632) لتراً من المعقمات والمطهرات.

ودعا الجميع للتعاون مع الأمانة، وذلك عبر الإبلاغ عند رصد أي مخالفة ويمكن التواصل مع مركز البلاغات (940) لمباشرة المنشآت المخالفة على مدار الساعة.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمانة الشرقية تسجل 13 مخالفة للاحترازات الوقائية من خلال 490 جولة رقابية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "المسند" يتوقع: هذه الحالة تسود لنهاية الأسبوع
التالى بعد تبادل الإهانات والألفاظ الجارحة.. هل تُلغى مناظرتا "ترامب – بايدن" القادمتان؟