أمير نجران يشيد بمبادرات الدعم المجتمعي لتخفيف آثار جائحة كورونا

أمير نجران يشيد بمبادرات الدعم المجتمعي لتخفيف آثار جائحة كورونا
أمير نجران يشيد بمبادرات الدعم المجتمعي لتخفيف آثار جائحة كورونا

المناطق - واس

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن المملكة تميّزت عن دول العالم فيما اتخذته من إجراءات في التعامل مع الجائحة، بحكمة وعناية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، إذ تسيدت المملكة الموقف العالمي على الأصعدة كافة، ومن ذلك درء عواقب الجائحة وتخفيف آثارها على المجتمع.
واطلع سموه في مكتبه اليوم، على التقرير الإحصائي للجنة مبادرة الدعم المجتمعي بالمنطقة، قدمه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة رئيس اللجنة الفرعية للمبادرة محمد بن عبدالله الدوسري، حيث ثمّن سموه دورها في التخفيف على المجتمع من آثار الجائحة، وفي إطلاق المبادرات النوعية التي حظيت بتأييد ودعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير نجران يشيد بمبادرات الدعم المجتمعي لتخفيف آثار جائحة كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه أمير الكويت يوجه الشكر لخادم الحرمين على جهود المملكة للمصالحة الخليجية
التالى اخبار السعوديه بالفيديو..أول امرأة تحلق بالطيران الشراعي تروي كيف تغلبت على الخوف