ناصر بن حمد يشيد بانتصار المهر «عالي» في سباق داونكساتر في بريطانيا

رحّب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالانتصار الذي حققه المهر عالي ملك الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على مضمار داونكساتر في بريطانيا، وحصول المهر عالي على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تهانيه للشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بهذا الانتصار الذي يؤكد المكانة العالية للمشاركات البحرينية الخارجية، مبينا سموه أن المهر عالي يمتلك الإمكانات العالية التي تؤكد جدارته في الاستحقاقات الخارجية، وأشار سموه إلى أن هذا الانتصار يعطي الحافز الكبير لمواصلة دعم جميع المشاركات البحرينية الخارجية من أجل الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المحافل الدولية.

واستطاع المهر عالي تحقيق المركز الأول في مضمار داونكساتر ببريطانيا في الفئة الثانية لسباق وأين رايرت شلدرن ستيك المخصص لعمر السنتين على الأرضية العشبية لمسافة 1000 متر، إذ يُعد هذا الانتصار هو الثالث للمهر عالي في المشاركات الخمس السابقة.

وتمكّن المهر عالي من تقديم أفضل المستويات في السباق بقيادة الفارس فرنكي ديتوري، والمدرب سايمون كرسفورد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد يشيد بانتصار المهر «عالي» في سباق داونكساتر في بريطانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى راموس يعادل رقم ميسي