المحرق يحسم موقعته أمام الأهلي بعد مباراة ممتعة وجماهيرية

أنزل حامل اللقب فريق نادي المحرق الهزيمة الأولى بمتصدر الترتيب العام لفرق دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال فريق النادي الأهلي، بفوزه عليه بنتيجة 86-80، فيما حقق فريق نادي سماهيج أول فوز له في المسابقة بتغلبه على منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 85-74، ضمن مباريات الجولة الخامسة التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وقد جاءت نتائج أشواط مباراة المحرق والأهلي بواقع 22-18 (المحرق)، 21-15 (الأهلي)، 26-23 (المحرق)، 23-18 (المحرق).

وهذا هو الفوز الرابع للمحرق مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما تلقى الأهلي هزيمته الأولى له هذا الموسم بعد أربعة انتصارات، ليصبح رصيده هو الآخر 9 نقاط.

وقد جاءت المباراة مثيرة وممتعة حتى اللحظات الأخيرة منها، وتبادل الفريقان التقدم بنتيجة اللقاء في أكثر من مناسبة، حتى تمكّن المحرق من حسم اللقاء في اللحظات الأخيرة من خلال الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الأهلي التي كلفت الفريق المباراة.

وقد أسهم نجم المحرق محمد بوعلاي في قيادة الفريق لتحقيق الفوز باللقاء بعد تسجيله 24 نقطة، كما أسهم بشكل أكبر محترف الفريق الأمريكي ويليام أرتينو بتسجيله 28 نقطة، فيما سجل الثلاثي محمد الدرازي وأحمد حسن وبدر عبدالله ثماني نقاط لكل منهم.

أما الأهلي فقد كان ندًا قويًا لمنافسه، بل كان يمتلك الفرصة بتحقيق الفوز لولا الأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق وكثرة التسرّع في إنهاء الهجمات. وقد برز من الأهلي عملاقه الصربي مايل ايليك بتسجيله 26 نقطة، وبرز أيضًا بشكل لافت نجمه علي عقيل بتسجيله 16 نقطة، كذلك نجمه الآخر هشام سرحان بتسجيله 15 نقطة.

وفي المباراة الأولى، فاز سماهيج على مدينة عيسى بنتيجة 85-74، إذ جاءت نتائج أشواط المباراة بواقع 30-14 (سماهيج)، 22-20 (سماهيج)، 17-15 (مدينة عيسى)، 23-18 (سماهيج).

وهذا هو الفوز الأول لسماهيج في الدوري بعد أربع هزائم ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تلقى مدينة عيسى خسارته الخامسة ليصبح رصيده خمس نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المحرق يحسم موقعته أمام الأهلي بعد مباراة ممتعة وجماهيرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق على غرار صلاح.. "خطوة مهمة" من ليفربول تجاه ماني
التالى انطلاق منافسات بطولة دوري السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين